بالصور: استقبال حافل لبعثة الوداد البيضاوي بمطار محمد الخامس

حرر بتاريخ من طرف

استقبلت جماهير الوداد الرياضي بعثة الفريق العائدة من تونس كأبطال، على هامش إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي جمع الفريق الأحمر بنادي الترجي التونسي، أمس الجمعة على ارضية ملعب “رادس” بتونس.

وحطت الطائرة التي أقلت بعثة الوداد من تونس صبيحة اليوم في حدود الساعة السادسة و النصف بمطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، ووجدوا في استقبالهم آلاف الجماهير المغربية حيث تم استقبالهم استقبال الأبطال بالورورد و الشماريخ.

وردد أنصار الفريق الاحمر عشرات الأغاني رافعين شعار “رفعتم رأس المغاربة عاليا ايها الأبطال”، ومهنئين الفريق رجوليتهم وموقفهم التاريخ ضد الفساد والظلم الذي تعرض له النادي برادس أمام أنظار رئيس الكاف وكل العالم الذي شاهد مهزلة ستعيد إفريقيا عشرات السنوات للخلف.

وشهدت مباراة نهائي دوري أبطال افريقيا، بين الوداد والترجي الرياضي، مهزلة تحكيمية بكل المقاييس، حيث لم يتم استخدام تقنية “الفار” لاحتساب هدف شرعي للفريق المغربي، بعد أن تعطلت قبل بداية المباراة، وهو ما دفع فريق الوداد للاحتجاج بشدة ،مطالبين بضرورة تطبيق التقنية لتأكيد شرعية الهدف، إلا أن الحكم الغامبي باكاري غاساما كان له رأي آخر، حيث أنهى مباراة نهائي أبطال إفريقيا، مانحا الترجي لقب دوري الأبطال، على حساب الوداد الرياضي.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة