بالصور: اختتام منافسات كأس الدوري الجهوي للطلبة في كرة القدم داخل القاعة بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

اختتمت نهاية الاسبوع المنصرم منافسات كأس الدوري الجهوي للطلبة في كرة القدم داخل القاعة، الذي نظمته جامعة القاضي عياض على مدى يومين بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء المظفرة وعيد الاستقلال المجيد.
 
عرفت المنافسات فوز فريقا الحي الجامعي لفئة الذكور وكلية الحقوق بمراكش لفئة الإناث، حيث جاء فوز فريق الحي الجامعي لفئة الذكور بهذا الدوري، الذي نظم بالقاعة المغطاة التابعة للمركب الرياضي الجامعي بمراكش، بعد انتصاره في المباراة النهائية على فريق المدرسة العليا للدراسات الاقتصادية والتجارية بهدفين لواحد، وذلك بعد اللجوء الى الضربات الترجيحية عند انتهاء الوقت القانوني للمباراة بالتعادل هدف مقابل هدف .
 
وفي فئة الإناث، عاد لقب هذه الدورة الى فريق كلية الحقوق بمراكش الذي انتصر في المباراة النهائية على فريق كلية العلوم السملالية بهدفين مقابل هدف واحد.
 
عرفت الفعاليات الرياضية  حضور كل من هشام الدميعي مدرب وطني في كرة القدم، احمد فوناكا :مدرب حراس المرمى للكوكب المراكشي سابقا المطرب الشعبي عبداللطيف طهور .
 
وتجدر الإشارة الى هذا الدوري تميز بمشاركة 15 فريقا لفئة الذكور، وثمانية فرق للإناث، المنتمية للمؤسسات التابعة لجامعة القاضي عياض، بالاضافة الى المدارس والمعاهد العليا التابعة للقطاع الخاص بجهة مراكش آسفي.
 
ويستهدف هذا الدوري تشجيع الممارسة المنتظمة للرياضة وتمكين الطلبة من ابراز طاقاتهم ومواهبهم في هذا المجال، بالإضافة الى الوقوف على الطاقات الواعدة التي يمكن أن تعزز فريق جامعة القاضي عياض استعدادا للاستحقاقات المقبل التي تنظمها الجامعة الملكية المغربية للرياضة الجامعية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة