بالشماعية…القبض على فقيه خمسيني اغتصب طفلين أخوين لا يتجاوز عمر الأول سنتين والثاني أربع سنوات

حرر بتاريخ من طرف

بالشماعية...القبض على فقيه خمسيني اغتصب طفلين أخوين لا يتجاوز عمر الأول سنتين والثاني أربع سنوات
اعتقلت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بالشماعية إقليم اليوسفية، فقيه يدعى (عبد الله. ع) المزداد سنة 1962، على خلفية اتهامه باغتصاب طفلين قاصرين أخوين، الأول في الثانية من عمره والآخر في الرابعة من عمره.

وذكرت مصادر مطلعة، بأن اعتقال المتهم، جاء بعد توصل مصالح الدرك الملكي من بشكاية من والدة الضحيتين، تتهم من خلالها الموقوف باغتصاب ابنيها، بعد استدراجهما إلى منزله بحي الخير بمدينة الشماعية.

وأوضحت ذات المصادر، بأن عناصر الدرك أقدمت على توقيف المتهم، الغير متزوج والبالغ من العمر 52 سنة، والذي اعترف خلال التحقيق الأولي مع العناصر الدركية، باقترافه لجريمة الاغتصاب وهتك العرض في حق الضحيتين، بعدما كان يقدم لهم الحلويات من أجل استدراجهم لمنزله.

واعترف الفقيه، بأن سبب اقدامه على فعلته هاته، يرجع بالأساس الى أنه غير متزوج، وذلك بسبب معاناته مع الضائقة المالية التي يمر منها، حيث أكد بأن زوار محله من أجل طلبات القبول والزواج وتسيير التجارة ضعف في الآونة الأخيرة الشيء الذي تمثل عنه ضعف في موارده المالية، زيادة على انه لم يستفد من أية مداخيل مسجد بسبب عدم وجود قبيلة ترغب فيه للإمامة، كما أكد المتهم بأن سبب اقدامه أيضا على هتك عرض الطفلين، يرجع كونه لم يكن يظن بأن الطفلين سوف يخبران والدتهما بكونه يمارس نزواته الحيوانية عليهما.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة