بادو الزاكي: ” الحدادي” إلى بغا إلعاب مع المنتخب الإسباني أنا مانوضتش الضجة + فيديو

حرر بتاريخ من طرف

بادو الزاكي:
أكد مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم ” بادو الزاكي”، خلال الندوة الصحفية التي عقدها مساء اليوم السبت 5 شتنبر 2014 قبيل المبارة الودية مع المنتخب الليبي  مساء الأحد 7 شتنبر 2014،  على أن الفريق الوطني لاخوف عليه وسيكون في المستوى المطلوب لمعرفة كل نقاط الضعف في الفريق الوطني، مشيرا على أن جميع اللاعبين واعون كل الوعي بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، والإستعداد الجيد لكأس أفريقيا لأمم السنة القادمة.
 
وأضاف ” الزاكي” بخصوص اللاعب ” الحدادي ” قائلا أن الوطنية لا تشترى  والحدادي إذا فضل المنتخب الإسباني فأنى أحترم قراره مشيرا إلى أن الفريق الوطني يضم لاعبين سيكونون في أتم الإستعداد للكأس الافريقية.
 
مدرب الفريق الوطني أشار أيضا إلى مشكل برمجة المباريات الودية وماتسببه من تاثير على اللاعبين حيث معظم المباريات الرسمية مع أنديتهم تجرى الاحد، ويوم الاثنين يلتحق اللاعبون بالمعسكر التدريبي حيث لايستفيدون من فترات الراحة مضيفا انه في اجتماع مع مسؤولي الفريق الوطني سيكون الاتفاق على تغيير موعد هذه المباريات الى يوم الاثنين عوض يوم الأحد ويوم الخميس عوض يوم الاربعاء.
 
بادو الزاكي صرح في ذات السياق أنه يعد المغاربة بأن يكون المنتخب الوطني في الموعد خلال كأس أفريقيا لأمم العام القادم ولاخوف على الفريق الوطني، مشيرا كذلك إلى الطريقة التي سيتخذها والعمل بطريقة إحترافية خلال مرحلة الإستعداد.
 
وفي مايلي أهم النقاط الأخرى التي جاءت في الندوة الصحفية لممدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم ” بادو الزاكي” قبيل ودية المنتخب الليبي:

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة