انقلاب “بيكوب” يخلف قتلى وجرحى في صفوف عمال وعاملات بضيعة فلاحية + فيديو

حرر بتاريخ من طرف

شهدت منطقة ولماس بإقليم الخميسات مساء الأربعاء 20 أبريل،حادثة سير مفجعة خلفت قتلى وجرحى، إثر انقلاب مركبة كانت تنقل عمال وعاملات في ضيعة فلاحية.

وحسب مصادر محلية، فقد وقعت  الحادثة إثر إنقلاب سيارة من نوع بيكوب تقل عمالا مياومين كانوا عائدين من ضيعة فلاحية، وحسب معلومات حصلت عليها ، فإن سيارة بيكوب كانت تقل أزيد من 20 عامل وعاملة قادمة من إحدى الضيعات الفلاحية، إنقلبت بقوة بمنطقة الرايسي بين تيداس و والماس، وهو الامر الذي دفع السلطات المحلية بجماعة والماس للاستعانة بسيارات الاسعاف التابعة للجماعات القروية القريبة التي نقلت المصابين الى المستشفى الاقليمي الخميسات ومستشفى ابن سينا بالرباط. كما تمت الاستعانة بسيارات عائلية ودراجات نارية لنقل المصابين من مكان الحادثة الى المستشفى المحلي.

وحسب ذات المصادر، فقد عرف المستشفى المحلي توافد العشرات من اهالي وأقارب المصابين الذين تعالت صيحاتهم وسط حالة من الاحتقان والاحتجاجات، بعدما تعذر على المستشفى تقديم الاسعافات الاولية حيث يفتقر الى معدات وتجهبزات طبية كافية بالاضافة الى نقص في الاطر الطبية والتمريضية، ليتدخل رجال الدرك الملكي لتهدئة الاوضاع قبل أن يطال غضب المحتجين مرافق المستشفى.

وتتحدث مصادر محلية عن اربعة قتلى وجرحى جرى نقل اغلبهم في حالة خطيرة الى المستشفى الاقليمي بالخميسات.  الذي عاش حالة من الاستنفار لاستقبال ضحايا الحادثة الماسوية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة