انقطاع صبيب الانترنت يفجر غضب المغاربة

حرر بتاريخ من طرف

شهدت مختلف مناطق المملكة ليلة امس الخميس 19 يوليوز، انقطاع صبيب الانترنت الخاص بشركة اتصالات المغرب، لفترة ناهزت الساعة من الزمن قبيل منتصف الليل، ما خلق حالة من الغضب ترجمتها ردود الافعال على مواقع التواصل الاجتماعي .

وأطلق عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حملة ضد شركة “اتصالات المغرب” بسبب خدماتها التي وصفت بـ ‘المتدنية الجودة’، خاصة على مستوى صبيب الأنترنت، ما يؤدي في كثير من الأحيان إلى خلق صعوبات أمام المقاولات ومكاتب الأعمال من أجل إتمام أعمالهم في الوقت المناسب.

وتناقل مئات المغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي تدوينات ساخطة على الشركة وخدماتها، خاصة تغطية الإنترنت بعدد من المدن المغربية، كما تم تداول نداء بشكل واسع على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي، جاء فيه : ” يبدو أن اتصالات المغرب أصبحت عاجزة عن تقديم خدماتها فالكل يشتكي من من تدني كبير في صبيب الأنترنت، مقابل الأثمنة المستخلصة!! تقاسموا التدوينة إن كنتم متضررين”.

وقد تم تداول النداء بشكل واسع على موقع الفيسبوك، ما يترجم حجم الضرر والاستياء من خدمة الانترنت، بالموازاة مع تنامي دعوات لمقاطعة الشركة على غرار الشركات التي تمت مقاطعتها منذ اسابيع بالمغرب.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة