انطلاق مسابقة “ملكة حسناوات العرب” في العالم في دورتها الأولى بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

تنطلق يومه الثلاثاء 12 يوليوز و الى غاية الـ 16 منه، نهائيات مسابقة «ملكة حسناوات العرب» في العالم في دورتها الأولى في فندق صافوي في مدينة مراكش المغربية.

وكان المنظمون فتحوا باب الترشح أمام المتباريات من مختلف بقاع العالم منذ بداية السنة الحالية، حيث تقدمت أكثر من 100 متسابقة من المغرب ومصر وسوريا ولبنان والكويت وفرنسا وإسبانيا وإيطاليا والجزائر وتونس وقطر والسعودية غيرها.

وتخضع المشاركات في النهائيات لفترة تدريبية في حضور لجنة تحكيم دولية، تضم كل من الفنان اللبناني داني نور والإعلامية اللبنانية هنا الحاج واختصاصية التغذية الدكتورة فوزية المسعودي وملكة جمال القارات أسماء قرطوبي وآخرين، على أن تحصل الفائزة بلقب الملكة على جائزة قيمتها 10 آلاف دولار.

ويضم برنامج المسابقة، مجموعة من التدريبات ذات الصلة مع عالم التجميل والأناقة واللياقة والثقافة وزيارات المواقع السياحية، ويشهد حفل الختام حضور شخصيات مرموقة، على أن تحييه مجموعة من نجوم الطرب العربي والمغربي، منهم الشاب سيمو وداني نور.

ويشار أن ستة ممثلات للمغرب يشاركن في هذه المسابقة بمراكش قادمات من مختلف المدن المغربية وهن نجلاء العمراني، زينب الطويل، مونية الصبيحي، سلمى القطبي، سلوى تعلبي، وشيماء بوشان.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة