انتخاب نكيل ونوار نوابا لعمدة مراكش وبلدي وكاتبا للمجلس الجماعي

حرر بتاريخ من طرف

انتخاب نكيل ونوار نوابا لعمدة مراكش وبلدي وكاتبا للمجلس الجماعي
تواصلت صباح يومه الأربعاء 7 ماي الجاري، بقاعة الاجتماعات التابعة للمجلس الجماعي بشارع محمد السادس، اشغال الدورة العادية لشهر ابريل للمجلس الجماعي، بالنقطة المتعلقة بانتخاب النائب التاسع والعاشر لرئيسة المجلس الجماعي  وكذلك انتخاب كاتب المجلس.
 
وهكذا فقد ترأست فاطمة الزهراء المنصوري رئيسة المجلس الدورة بهد اكتمال النصاب، وذالك بحضور ممثل والي مراكش ورئيس قسم الجماعات المحلية بالولاية ، ونواب الرئيسة في غياب، عبد المجيد الدمناتي الذي لايزال طريح الفراش، حسب مصدر لـ”كِشـ24″ بالاضافة الى عبد العزيزالبنين.
 
وقد فُتح باب الترشح لمنصب النائب التاسع الذي كان يشغله “محمدالحر” ، فتقدم العضو محمد نكيل بمفرده وبعدإجراء عملية الانتخاب حصل على 62 صوت .
 
 وبعد ذلك فتح باب الترشح لمنصب النائب العاشر، الذي كان يشغله “المحجوب رفوش” فتقدم العضو “حسن نوار” وبعد اجراء عملية التصويت حصل على 64 صوت ، وبعدذلك فُتح باب الترشح لمنصب كاتب المجلس الذي كان يشغله “محمدنكيل” ، فتقدم العضو “خالد بلدي” الذي حصل حصل على 52 صوت.
 
 وهكذا يكون المجلس الجماعي قد عوض المنصبين اللذين كانا شاغرين للنيابة عن الرئيسة، وكاتب المجلس وقد عرفت هذه الجلسة حضور مكثف لبعض الجمعيات للمجتمع المدني ووسائل الاعلام.هؤلاء

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة