انتخاب مكتب مديري جديد لجامعة الدراجات برئاسة بن الماحي

حرر بتاريخ من طرف

تم اليوم الجمعة بالدار البيضاء، انتخاب المكتب المديري الجديد للجامعة الملكية المغربية للدراجات ،برئاسة محمد بن الماحي ،رئيس الجامعة الملكية المغربية للدراجات.

وجاء انتخاب المكتب المديري الجديد للجامعة خلال الجمع العام الذي عقد اليوم الجمعة بمقر هذه الاخيرة ،بحضور رؤساء العصب الجهوية والجمعيات الرياضية المنضوية تحت لواء الجامعة البالغ عددها 63 جمعية .

ويمثل الأعضاء المنتخبون البالغ 15 عضوا بالمكتب الجديد للجامعة الملكية المغربية للدراجات، العصب الجهوية والجمعيات الرياضية والحكام والمدربين.

ويأتي تنظيم هذا الجمع العام تطبيقا لمقتضيات القانون رقم 09. 30 المتعلق بالتربية البدنية والرياضة واستكمالا لعمل الجامعة الملكية المغربية للدراجات من أجل الحصول على التأهيل من طرف وزارة الشباب والرياضة.

واعتبر بن الماحي في تصريح للصحافة أن انتخاب المكتب المديري الجديد “حدث مهم يأتي من أجل ملاءمة قوانين الجامعة مع القوانين المتعلق بالتربية البدنية والرياضة وذلك تعزيزا لعمل الجامعة الملكية المغربية للدراجات حتى تكون في مستوى تطلعات أسرة رياضة الدراجات ومحبي هذه الرياضة بالمغرب”.

و بخصوص التطلعات المستقبلية للجامعة، أشار بن الماحي إلى أن استعدادات الفريق الوطني للدراجات تسير على قدم وساق بتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة والأطر المشرفة على المنتخب المغربي لخوض التظاهرات الرياضية سواء على المستوى الدولي أو الوطني.

وأضاف أن الفرق المغربية للدراجات على أتم الاستعداد للتنافس من أجل الظفر بالألقاب في التظاهرات الرياضة المسطرة خلال السنة الجارية و خاصة منها طواف المغرب.

ويضم المكتب المديري الجديد للجامعة إلى جانب محمد بن الماحي كلا من النعم ميرة (ممثل عصبة الصحراء)، ورشيد التباتي (ممثل عصبة جهوية)، والعياشي بحشاش (ممثل عصبة جهوية)، وعبد الرزاق مخلص (ممثل عصبة جهوية)، وكريمة صلاح الدين (ممثلة جمعية)، ولحسن بوطيب (ممثل جمعية)، وخلدون عبد الخالد (ممثل جمعية)، وأحمد رئيس (ممثل جمعية)، ومحمد سعيد بنزكري (ممثل جمعية)، ورشيد شداد (ممثل جمعية)، وعلي العشاق (ممثل جمعية)، وسمير اقبيبو الوزاني (ممثل جمعية)، محمد كاتم (إطار رياض)، ولحسن خرسي (ممثل الحكام).

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة