انتخاب عبد الواحد الشافقي رئيسا لمنظمة المنتخبين التجمعيين بجهة مراكش آسفي

حرر بتاريخ من طرف

جرى مساء اليوم الأربعاء 16 فبراير الجاري انتخاب عبد الواحد الشافقي النائب البرلماني ورئيس مجلس مقاطعة المنارة،رئيسا لهيئة المنتخبين التجمعيين بجهة مراكش آسفي، بالإجماع خلال الجمع العام التأسيسي الذي ترأسه المنسق الجهوي للحزب بجهة مراكش آسفي عضو المكتب السياسي محمد القباج بحضور المنسقين الإقليميين وبرلماني الحزب بالجهة.

وأكد محمد القباج المنسق الجهوي في كلمته بالمناسبة على أهمية هذه الهيئة في مواكبة المنتخبين التجمعيين حيت يراهن الحزب على هذه الهيئة في تنزيل مختلف برامجه سواء المرتبطة بالتأطير والتكوين وتجويد التدبير المحلي.

ودعا القباج منتخبي الحزب بالجهة مواصلة العمل والافتخار بالحزب الذي أضحى اليوم قوة سياسية لا يستهان بها، مضيفا في ذات السياق ان الحزب استطاع من خلاله ديناميته عقد 84 مؤتمر إقليمي بمختلف عمالات وأقاليم المملكة.

من جانبه عبر عبد الواحد الشافقي رئيس هيئة المنتخبين التجمعيين المنتخب، عن سعادته بثقة المنتخبين التجمعيين بجهة مراكش آسفي، معتبرا هذه الثقة بمتابة تكليف ومسؤولية بالغة الأهمية.

وابدى الشافقي استعداده لتفعيل برنامج هذه الهيئة التي تعتبر مكسب جديد لتنظيمات الحزب على غرار باقي الهيئات وروابط الحزب.

وأضاف الشافقي في كلمة له بالمناسبة على ضرورة تكريس هذه الهيئة للعمل الجماعي والتشاركي مع مختلف الفعاليات منتخبين ومنسقييين، وبرلمانيين، من أجل تقوية مكانة المنتخب التجمعي من خلال المواكبة والتكوين والتأطير.

يذكر أن مكتب هذه الهيئة يتالف من 16 عضوا يمثلون أقاليم جهة مراكش-آسفي آسفي سيساهمون في تنزيل أهداف الهيئة على المستوى الجهوي.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة