انتخاب سعدون رئيسا لعصبة مراكش – آسفي لكرة اليد

حرر بتاريخ من طرف

انتخب محمد سعدون ، رئيس فريق أولمبيك أسفي ، رئيسا جديدا لعصبة مراكش أسفي لكرة اليد ، بعدما تحصلت لائحته الفريدة على مجموع 13 صوتا معبرا عن ثقة الجمع العام الذي انعقد صباح الجمعة بالمركب الإداري لقاعة بنشقرون .

الجمع العام الذي أعد له في كولسة التوافق على مراكز القرار تحت إشراف اليزيد السعادي ، الكاتب العام للجامعة الوصية ، و بإقصاء لجل وسائل الإعلام الوطنية ، لم يأت بجديد على مستوى مشاريع العمل المستقبلية ، بل كانت الشخصنة هي العنوان حيث تخلى فريق الكوكب المراكشي عن كاتبه العام عبد اللطيف القسبيجي شرط منح النيابة لرئيسه ، و بمباركة من عبد الصادق بيطاري ، الرئيس المنتذب لفريق منتدى مراكش لكرة اليد ، الذي ظفر بمنصب الكاتب العام للعصبة .

في حين أن الجمع العام نفسه فرض اجترار صور الجمع الذي سبقه ، حين انتخب عبد الحق قويسر رئيسا بالإجماع للعصبة ذاتها ، قبل أن تسقطه الجامعة الوصية غصبا . لكن قويسر الذي أنصفه القضاء الإداري قدم استقالته احتجاجا على استغلال النفوذ من قبل الكاتب العام للجامعة و رئيسها ، و نأى بنفسه عن صراع الظلام .

فماذا ربحت رياضة كرة اليد من سنة كاملة من التوقف غير إقصاء الكاتب العام المجرب لنادي الكوكب المراكشي و نقل مقر العصبة من مراكش إلى آسفي ؟

المهدي زكرياء – كشـ24

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة