انتخاب المنصوري كاتبا جهويا للاتحاد العام للمقاولات والمهن بجهة مراكش

حرر بتاريخ من طرف

انتخب ،مساء اليوم الاحد 24 مارس الجاري ، عبد الحليم المنصوري كاتبا جهويا للاتحاد العام للمقاولات والمهن بجهة مراكش آسفي وذلك خلال المؤتمر الجهوي التأسيسي الذي احتضت اشغاله احد فنادق مراكش..

وانطلقت اشغال المؤتمر، الذي انعقد تحت شعار ” من أجل تنمية مواطنة وعدالة مجالية مبادرة ” ، بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم ترديد النشيد الوطني قبل ان يتناول الكلمة عبد الغني الشعابط رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر والذي رحب فيها بكافة المؤتمرات والمؤتمرين والضيوف داعيا الجميع الى المساهمة الفعالة لتطوير المقاولات وكافة المهن بالجهة.

من جهته اعتبر الأستاذ عبد الحليم المنصوري الكاتب الجهوي المنتخب في تصريح ل” كش 24″ ان انتخابه يعد حافزا للعطاء اكثر من اجل دعم المقاولة بالجهة انسجاما مع التحولات التي تعرفها المنطقة على جميع المستويات مضيفا ان المكتب المنتخب الذي يضم  اعضاء يمثلون كافة اقاليم الجهة سيساهم في تطوير الجاذبية الاستثمارية للجهة وتاهيل المقاولات والمهن لتلعب دورها كاملا في التنمية .

وتجدر الإشارة إلى أن المؤتمر الجهوي الذي اشرف عليه الاستاذ مولاي احمد افيلال رئيس الاتحاد العام للمقاولات والمهن بالمغرب تخللته ندوة فكرية حول موضوع ” النموذج التعادلي للتنمية البشرية المستدامة اجمع من خلالها كافة المتدخلون على ضرورة تاهيل العنصر البشري للرقي بالمقاولات والمهن.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة