انباء عن تعليق الهيئة الوطنية لمنتخبي البام لعضوية اخشيشن

حرر بتاريخ من طرف

كشف عبد الله الكوزي، الصحفي بجريدة الصباح، في تدوينة له على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، ان العربي لمحارشي رئيس الهيأة الوطنية لمنتخبي حزب البام، قرر وبعد تشاور مع الامين العام للحزب ذاته، حكيم بنشماس، تعليق عضوية احمد اخشيشن رئيس جهة مراكش أسفي.

وأضاف المصدر ذاته ان تعليق عضوية اخشيشن، جاءت على خلفية الحادث الذي ارتكبته نجلته، وهي تقود سيارة مؤسسة الجهة، بالرباط، ناهيك عن قيادتها دون رخصة سياقة، وعلية تقرر حسب التدوينة ذاتها تعليق عضويته، الى حين النظر في ملفه.

وجاء في التدوينة: “برافو العربي لمحارشي:

علمنا من مصدر مطلع، ان العربي لمحارشي رئيس الهيأة الوطنية لمنتخبي حزب البام، قرر بتشاور مع حكيم بنشماس، الامين العام، تعليق عضوية احمد اخشيشن رئيس جهة مراكش أسفي، الى حين النظر في ملفه، بسبب ما اقترفته نجلته التي ارتكبت حادثة، وهي تقود سيارة مؤسسة الجهة، دون رخصة”.
وختم الكوزي تدوينته ب “قرار تنظيمي شجاع…”

هذا وقررت النيابة العامة يوم الإثنين الماضي، متابعة ابنة أحمد اخشيشن رئيس جهة مراكش آسفي “كنزة اخشيش” في حالة سراح بعد ارتكابها لحادثة سير الأسبوع الماضي بحي الرياض بالرباط بسيارة تعود ملكيتها للجهة التي يرأسها والدها.

وتابعت النيابة العامة ابنة اخشيشن بتهم “عدم حيازة رخصة السياقة”، و”سياقة سيارة في ملكية مجلس الجهة بدون سند قانوني”، و”عدم التحكم في القيادة وإلحاق أضرار بملكية الجماعة”.

واستمع وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالرباط لابنة اخشيشن في المنسوب إليها، وقرر بعد ذلك أن تتابع في حالة سراح.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة