امرأة تتهم الفنانة لطيفة رأفت بسرقة مبيضها

حرر بتاريخ من طرف

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، تدوينات منشورة على صفحة تحمل اسم ابنة الفنانة لطيفة رأفت “ألماس”، تتضمن اتهامات للفانة المغربية، من طرف سيدة بسرقة مبيضها من أجل إنجاب ابنتها ألماس، مطالبة السلطات بالتدخل لاسترجاع ابنتها، ما أثار ضجة كبيرة بمواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر الحساب المذكور فجأة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إضافة إلى قناة بموقع اليوتيوب، تسيرهما سيدة تدعي أنها تعرضت لسرقة مبيضها على يد أخصائي أمراض العظام والمفاصل وجراح معروفين بمدينة الدار البيضاء، وأن رحمها المسروق تمت زراعته للفنانة المغربية.

وقالت المرأة في تدوينة أعادت نشرها أكثر من مرة عبر صفحتها الفيسبوكية: “لطيفة رأفت تزرع في أحشائها مبيضي المسروق وتتهكم على العالم بأسره وتنسب طفلتي المسروقة لها”، في إشارة منها إلى ابنة الفنانة ألماس.

وأكدت المرأة أنها رفعت دعوى قضائية لاسترجاع حقها، مشيرة إلى أن الملف يوجد حاليا بالمحكمة الزجرية بالدار البيضاء.

وفي هذا الإطار، أوضح مصدر مقرب من الفنانة لطيفة رأفت، في تصريح لموقع “Le360″، أن هذه السيدة اعتادت الهجوم على لطيفة رأفت منذ أن وضعت الفنانة مولودتها في شتنبر من عام 2019، مؤكدا أن لطيفة رأفت وضعت شكاية لدى الوكيل العام للملك بعد توصلها بعدة تهديدات من السيدة التي يشتبه في كونها مختلة عقليا، باختطاف ابنتها”.

وأشار المتحدث ذاته، أن “صاحبة الحساب هربت إلى السعودية حيث تعيش مع ابنتها هناك، وتم استدعاؤها من قبل سفارة المغرب بالسعودية من أجل إخضاعها للخبرة الطبية لكنها رفضت القدوم”.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة