الوكيل العام يأمر بإجراء مواجهة بين شرطي ومريضات يتهمنه بممارسة الجنس عليهن بمستشفى بآسفي

حرر بتاريخ من طرف

الوكيل العام يأمر بإجراء مواجهة بين شرطي ومريضات يتهمنه بممارسة الجنس عليهن بمستشفى بآسفي
أمر الوكيل العام للملك بإجراء مواجهة بين رجل أمن ومريضات بمستشفى محمد الخامس بآسفي بعد اتهامهن الأخير بالتحرش عليهن وممارسة الجنس على إحداهن.

وكانت عناصر الشرطة القضائية إلى رجل أمن برتبة مقدم بآسفي يوم الأربعاء المنصرم ومثل في اليوم الموالي أمام أنظار الوكيل العام للملك باستئنافية آسفي.

واهتزت ولاية أمن آسفي على وقع فضيحة أخلاقية تسيء إلى سمعة جهاز الأمن وتخالف ضوابط العمل الأمني، بعدما أعلم كبار القيادات الأمنية بضبط شرطي داخل مستشفى محمد الخامس يشغل أفلام “بورنوغرافية” في هاتفه النقال، ويمارس الجنس ويتحرش بمريضات أثناء نومهن في قاعات العلاج. 

وكانت مصادر إعلامية، نشرت أن أسرا قدمت شكاوى لدى الأمن بكون شرطي برتبة مقدم قام ليلة الثلاثاء والأربعاء بتشغيل أفلام “بورنوغرافية”عبر هاتفه النقال، وأن صوت الأشرطة الخليعة كان يسمع في عدد من أجنحة مستشفى محمد الخامس، قبل أن يقتحم قاعة ترقد بها مريضات ويتحرش بإحداهن ويمارس الجنس مع أخرى أثناء نومها وهو بزيه النظامي. 

وانتقل كبار المسؤولين الأمنيين في آسفي، إلى المستشفى واستمعوا إلى التفاصيل من أفواه بعض ضحاياه، قبل أن يتم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية ويصدر في حقه قرار مستعجل بتوقيفه عن العمل وعرضه على أنظار النيابة العامة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة