الوكيل العام بمحكمة الإستئناف بآسفي يأمر بالتحقيق مع دركي بتهمة محاولة ذبح شخص واغتصابه

حرر بتاريخ من طرف

الوكيل العام بمحكمة الإستئناف بآسفي يأمر بالتحقيق مع دركي بتهمة محاولة ذبح شخص واغتصابه
أمر الوكيل العام في محكمة الاستئناف بآسفي سرية الدرك الملكي بإجراء بحث قضائي معمق والاستماع إلى دركي متهم بطعن شخص بسكين والشروع في ذبحه ومحاولة اغتصابه.

الواقعة كشفت عنها يومية “الأخبار” في عددها ليومه الجمعة، التي أفادت أن “الوكيل العام للملك أمر بإجراء البحث مع دركي بناء على شكاية مقدمة من طرف الضحية إلى مكتب الوكيل العام، يفيد فيها الضحية أنه تعرض لطعنات عديدة بواسطة سكين من الحجم الكبير من قبل الدركي، مع محاولة اغتصابه والشروع في قتله”.

وكشف الضحية أثناء تقديم شكايته إلى الوكيل العام في استئنافية آسفي، مؤازرا من قبل المركز المغربي لحقوق الإنسان، أنه تلقى دعوة من قبل دركي يعمل  في مركز الدرك باليوسفية الذي دعاه إلى مجالسته في بيته، مضيفا أن الدركي غادر الغرفة التي كانا يجلسان فيها قبل أن يدخل عليه مجردا من ملابسه ويحمل في يده سكينا من الحجم الكبير، تضيف الأخبار.

و صرح الضحية أمام الوكيل العام للملك أن الدركي طلب منه تحت التهديد بالسلاح الأبيض بنزع ملابسه، “وبعد أن رفضت شرع في توجيه طعنات بالسكين بشكل متعمد إلى رأسي ثم يدي قبل أن يشرع في ذبحي على مستوى عنقي، حيث تمكنت من الفرار بأعجوبة، وغادرت المنزل والدماء تسيل من جروحي بغزارة” بحسب قول الضحية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة