الوزير بنموسى في إقليم الحاجب..تفقد داخليات واطلاع على خدمات الإيواء الإطعام

حرر بتاريخ من طرف

في أول خروج للميدان، بعد تعيينه وزيرا للتربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، قام شكيب بنموسى، يوم أمس الخميس، بزيارات تفقدية لمؤسسات تعليمية وداخليات بمديرية الحاجب.

وزار بنموسى الثانوية التأهيلية 11 يناير بتاوجطات والثانوية الإعدادية بوبمساد والمدرسة الجماعاتية آيت حرز الله بجماعة آيت حرز الله، وتفقد القسمين الداخليين للمؤسستين الأخيرتين.

وقالت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة فاس ـ مكناس، إن الوزير بنموسى وقف خلال هذه الزيارة على المجهودات المبذولة لتجويد خدمات الإطعام والإيواء وتوفير الظروف المناسبة لاستقبال التلميذات والتلاميذ بالقسم الداخلي.

وزار الوزير بنموسى أيضا، مدرسة الياقوت بالجماعة الحضرية الحاجب. وأشارت الأكاديمية إلى أن هذه الزيارة تندرج في إطار تتبع تنزيل مشاريع القانون الإطار 51.17 خاصة منها المشروع الأول المتعلق بتطوير التعليم الأولي وتسريع وثيرة تعميمه. كما قام، في السياق ذاته، بزيارة أقسام التعليم الأولي بالمؤسسة للوقوف على سير الدراسة بها.

حضر هذه الخرجة الميدانية كل من الكاتب العام للوزارة وعامل إقليم الحاجب ومدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس ـ مكناس والمدير الإقليمي بالحاجب.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة