الورزازي لـ” كِشـ24″ هذا هو رهاننا بخصوص النسخة الخامسة للشان بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

تواصل اللجنة المحلية المنظمة لمنافسات الشان 2018 بمراكش، عملها الذي انطلق منذ بداية هذه المنافسات بتوفير جميع الوسائل المتاحة حتى تتمكن الجماهير من متابعة المباريات.
 
وفي تصريح ل”كِشـ24″ أكد فؤاد الورزازي رئيس اللجنة المنظمة للشان بمراكش، أنه يرتقب أن تستقطب مباراة نصف النهائي الثاني التي ستجرى اليوم الأربعاء 31 يناير 2018 بين المنتخبين السوداني والنيجري بداية من السابعة والنصف مساءا حوالي 20 ألف من الجماهير بعد المجهودات الكبيرة للولاية جهة مراكش اسفي وكذلك جمعيات المجتمع المدني لإيصال صورة جميلة للعالم، وكذلك لتدعيم ملف ترشيح المغرب لمونديال  2026، مضيفا أن كل الظروف وفرت خاصة وسائل النقل التي حددت مجموعة من النقاط بمراكش لإنطلاقها من وإلى الملعب الكبير لمراكش.
 
الورزازي أضاف أيضا، أنه وبتنسيق مع ادارة الملعب الكبير لمراكش سيتم نقل مباراة المنتخب المغربي والليبي ضمن نصف النهائي الأول  المقرر أن تنطلق في حدود الرابعة والنصف زوالا بمدينة الدار البيضاء على الشاشة الكبيرة بالملعب حتى يتسنى للجماهير مواكبتها داخل ظروف مشابهة لمركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء. 
 
هذا، ويذكر أن الملعب الكبير لمراكش استقطب خلال مباريات الدور الأول و ربع النهائي ما يقارب في المتوسط 15 ألف متفرج ما يعني نسبة نجاح مهمة راهنت عليها اللجنة المنظمة المحلية بمراكش.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة