الوداد يشجب محاولات التشويش على محكمة التحكيم الرياضي

حرر بتاريخ من طرف

شجب نادي الوداد الرياضي البيضاوي، محاولة البعض صنع ما أشماه “شاشة دخان جديدة” للتشويش على محمكة التحكيم الرياضي، في قضية ما بات يعرف إعلاميا بـ”فضيحة رادس” بتونس.

وقال النادي في بيان له، “يتأسف نادي الوداد الرياضي لمحاولات صنع شاشة دخان جديدة، من خلال خرجات إعلامية تسوق ادعاءات مجانبة للصواب ومخالفة للواقع، بهدف ممارسة نوع من الضغط على هذه الهيئة المستقلة..”

وأضاف النادي، “يواصل الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم منذ سنة، الدفاع عن حقوقه، بعد ما بات يعرف بفضيحة رادس، من خلال اللجوء إلى كل المؤسسات المختصة، مؤكدا أنه متمسك بالدفاع عن قضيته العادلة في احترام تام للمساطر القانونية المعتمدة.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن الجلسة التي عقدت عن بعد يوم الجمعة 29 ماي 2020، أمام محكمة التحكيم الرياضي، عقدت في سرية تامة مما حتم على جميع الأطراف المترافعة، الإلتزام بواجب التحفظ على أطوارها إلى حين أن تصدر المحكمة.

وكان الوداد الرياضي لكرة القدم، قد خاض إياب الدور النهائي لعصبة الأبطال 2019 الذي واجه خلاله نادي الترجي التونسي، في جو وصفه بلاغ الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم الصادر  يوم 5يونيو 2019 “لم تكن فيه شروط اللعب والأمن مجتمعة بما من يمكن إنهاء نهائي عصبة أبطال إفريقيا.”

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة