الوالي قسي لحلو يجتمع بالمدير الجديد للبنك الاوروبي لاعادة الاعمار والتنمية بالمغرب

حرر بتاريخ من طرف

استقبل والي جهة مراكش آسفي وعامل عمالة مراكش كريم قسي لحلو، صبيحة يومه الاربعاء 3 نونبر 2021 بمقر ولاية الجهة، انطوان سالي دو شو المدير الجديد للبنك الاوروبي لاعادة الاعمار و التنمية بالمغرب BERD.

وفي مستهل هذا اللقاء ، رحب والي الجهة بالمدير الجديد متمنيا له التوفيق في مهامه، ثم استعرض أهم الاوراش الكبرى المبرمجة على مستوى جهة مراكش آسفي، في مختلف الميادين في إطار الجهوية المتقدمة والاستراتيجيات القطاعية وآفاقها، في ظل أجراة النموذج التنموي الجديد, مذكرا بالاولويات لاسيما ما يتعلق بإنعاش الاستثمارات وإحداث المقاولات وفرص الشغل وإلتقائية السياسات العمومية.

من جهته استعرض المدير أنشطة البنك واستراتيجيته، معبرا عن استعداده لمواكبة هذه المشاريع ، ودعمها لاسيما في مجالات النقل والمدن الذكية والاستثمارات الخضراء التي وردت في تدخلات السيد الوالي، كما عبر عن سعادته بكون مدينة مراكش، قد تم إختيارها لاستضافة الاجتماع السنوي المقبل للبنك من 10 الى 12 مايو 2022.

وبعدها تدخل كل من نائب رئيسة مجلس جماعة مراكش ونائب رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات، الذين اكدوا على الديناميكية التي تشهدها الجهة ومدينة مراكش، مؤكدين استعدادهم للعمل مع البنك كشريك لتقديم الخبرة ومواكبة وتمويل المشاريع.

للاشارة فقد حضر هذا اللقاء الذي أعقبه تنظيم مائدة مستديرة في مقر المركز الجهوي للاستثمار لجهة مراكش-آسفي، علاوة على ممثلي جماعة مراكش وغرفة التجارة والصناعة والخدمات، كل من الكاتب العام للعمالة والكاتب العام للشؤون الجهوية ومدير المركز الجهوي للاستثمار.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة