الوالي ازنيبر يتدخل لإنقاذ فرق المغرب الرياضي الفاسي من الأزمة ويعد بمشروع استثماري كبير

حرر بتاريخ من طرف

دخل والي جهة فاس ـ مكناس، سعيد ازنيبر على خط الأزمة متعددة الأبعاد التي يعيشها المغرب الرياضي الفاسي متعدد الفروع، ووعد بإخراج مشروع استثماري ضخم يشكل موردا ماليا قارا للفريق الفاسي. وقالت المصادر إن المشروع سيقام على بقعة أرضية في ملكية المكتب المديري للفريق متعدد الفروع.

وذكرت المصادر بأن والي الجهة قرر التوجه لمؤسسة صندوق الإيداع والتدبير من أجل إعداد دراسة في أقرب الآجال حول هذا الإمكانيات المتاحة لإخراج هذا المشروع إلى حيز الوجود.

وتعيش عدد من الفروع الرياضية بالمدينة أزمة خانقة بسبب غياب الإمكانيات المادية، والصراعات الداخلية، وبعضها يعاني من غياب الاستقطابات، سواء بالنسبة للاعبين أو للأطقم الفنية والتقنية.

وجرى اجتماع اليوم بمقر عمالة فاس، ترأسه والي الجهة، بحضور اعضاء المكتب المديري لفريق المغرب الرياضي متعدد الفروع ورؤساء الفروع. وقال تقرير صادر عن مجلس جهة فاس ـ مكناس، إنه تم الاتفاق على اعتماد اتفاقية موحدة تضمن دعما سنويا للمكتب المديري تكون أطرافها ممثلة من مجلس الجهة ومجلس العمالة ومجلس الجماعة.

كما تم الاتفاق على إعداد اتفاقيات تضمن عملية تسهيل التداريب لفروع المكتب، ولفائدة جميع الفئات العمرية. وتعهد والي الجهة بإيجاد حلول في أقرب الآجال لتطوير واستمرارية الممارسة الرياضية خاصة لفرع المغرب الرياضي للكرة الحديدية، وكرة اليد وكرة الطائرة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة