الوارزازي يرد على اتهامات البهجة والاخير يتحداه لعقد ندوة صحفية

حرر بتاريخ من طرف

تعيش الاوساط الرياضية المراكشية خلال هذه الايام على صفيح ساخن، و سط موجة من تبادل الاتهامات بين المسؤولين والرياضيين بسبب وضعية فريق الكوكب المراكشي الذي يعاني منذ بداية مواسم.

وحسب التصريحات التي استقتها “كشـ24′ فإن الصراعات والاختلالات التي يشهدها الفريق لا زالت تكشف يوم بعد يوم عن حقائق مثيرة، خصوصا بعد الخروج الاعلامي للدولي السابق احمد البهجة الذي اتهم المكتب المسير للكوكب المراكشي بالفساد، و هاجم اسماء معروفة ، متهما اياها بالوقوف واراء فشل الفريق والاغتناء من وراءه.

وحسب ما صرح به فؤاد الوارزازي رئيس فريق الكوكب المراكشي في اتصال هاتفي من جنيف بـ “كشـ24″ فإن البهجة الذي هاجم مسؤولي النادي لا يملك اي دليل كما يدعي، متحديا اياه ان يلجا للقضاء و يدلي بما لديه من ادلة ضد من وصفهم بالمفسدين، مشيرا ان احمد البهجة وقع عليه اجماع في النادي انه غير صالح لتدريب الفريق، وان غرضه لم يكن سوى جني المال، رغم ادعائه انه يريد تدريب الفريق بالمجان.

واضاف الوارزازي ان مستوى البهجة التدريبي معروف وليست لديه المؤهلات التي من شأنها المساعدة في الذهاب بعيدا مع الفريق، مشيرا انه اختبر مؤهلاته واتضح له ان غير لائق لتدريب الفريق، وهو ما اجمعت عليه كل مكونات المكتب المسير.

من جهته، تحدى اللاعب الدولي احمد البهجة رئيس الكوكب المراكشي، داعيا اياه الى عقد ندوة صحفية و الحديث بوجه مكشوف و الدفاع عن موقفه ونفي الاتهامات الموجهة اليه والى رفاقه في التسيير الكارثي للفريق، مشيرا انه مستعد للادلاء بما لديه سواء امام القضاء او غيره، مؤكدا انه مستعد لاي شئ من اجل الفريق ومدينة مراكش، وليس خائفا من الذهاب للقضاء لفضح المفسدين في النادي، وفضع كل العمليات المشبوهة سواء تعلق الامر بفبركة المنخرطين او التلاعب في الاجتماعات وغيرها من الاختلالات.

واضاف البهجة في تصريح هاتفي لـ”كشـ24” ان مؤهلاته التدريبية معروفة و يمكن التعرف عليها من خلال شهادات المختصين في الجامعة، مشيرا ان عيبه الوحيد عدم قبوله بالسمسرة بمستقبل الفريق وعدم تقبله للصفقات المشبوهة، وهو ما جعله خارج حسابات الفريق، مؤكدا ان ما يهمه هو مستقبل الفريق و ليس تدريبه من عدمه، مجددا الدعوة للوارزازي بعقد لقاء صحفي ومواجهة الاتهامات بوجه مكشوف.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة