الهلال الأحمر بولاية مراكش يدعم جهود السلطات لمواجهة فيروس كورونا

حرر بتاريخ من طرف

حرصا على السلامة العامة و تماشيا مع الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها المملكة المغربية لمواجهة فيروس كورونا (كوفيد-19)، فإن الهلال الأحمر المغربي بولاية مراكش يحيي بروح عالية كل المجهودات التي تبذلها السلطات العمومية و الصحية و فعاليات المجتمع المدني ، و المبادرات التحسيسية و التوعوية التي انخرط فيها متطوعات و متطوعو الهلال الأحمر على المستوى الوطني و الجهوي و المحلي، وذلك في إطار مهامهم كمساعدين للسلطات العمومية في المجالين الصحي و الإنساني و الاجتماعي.

كما يحي الهلال الأحمر المغربي بولاية مراكش في بلاغ له الاستعداد و الجاهزية التي أبان عليها المتطوعون و المتطوعات على مستوى مدينة مراكش، مؤكدا على أن التنسيق مستمر ودائم مع الإدارة المركزية للهلال الأحمر المغربي و السلطات العمومية و الصحية محليا ، حسب ما تقتضيه الظرفية الحالية.

وشدد المصدر ذاته على دور الهلال الأحمر في تدبير الظرفية الحالية كمساعد لهذه السلطات، مشيرا إلى أن هناك نظام مداومة بمقر إدارتنا الجهوية، و في شبكة مراكز العلاجات الأولية ،و كذا في تدبير سيارات الاسعاف التابعة للهلال الأحمر.

كما يهيب البلاغ ذاته  بجميع المتطوعات و المتطوعين باتخاذ الاحتياطات الصحية اللازمة، و الموصى بها من طرف السلطات الصحية المختصة، و التنسيق الدائم مع الإدارة الجهوية الهلال الأحمر المغربي كلما دعت الضرورة لذلك.

وختم  البلاغ ذاته بالدعاء أن يحفظ الله بلدنا من كل شر و أذى ،وأدام عليه نعمة الأمن والأمان في ظل السياسة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله ونصره.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة