النيابة العامة تفتح قنوات للتواصل مع النساء والأطفال ضحايا العنف ببنجرير

حرر بتاريخ من طرف

أعلنت النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية ببنجرير عن فتح قنوات للتواصل مع النساء والأطفال ضحايا العنف، يمكن من خلالها التقدم بالشكايات عن بعد. وأنهى بلاغ لوكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية ببنجرير، نور الدين شعنون، إلى علم كافة المواطنات والمواطنين عن إحداث بريد إلكتروني للخلية المحلية للتكفل بالنساء والأطفال ضحايا العنف ببنجرير، يمكن من خلالها تقديم الشكايات عند بعد وتجنب التنقل إلى مقر المحكمة.

وفي هذا الصدد، خصصت النيابة العامة ببنجرير البريد الإلكتروني (parquetbenguerir@gmail.com)، كما تم وضع رقم هاتفي (0601950075) لنفس الغرض.

وتأتي هاتين الوسيلتين الجديدتين كدعامة إضافية للوسائط التي سبق أن وضعتها مصالح النيابة العامة لدى محكمة بنجرير الابتدائية رهن إشارة المتقاضين.

ويتعلق الأمر بالرقم الهاتفي (0524318261) ورقم الفاكس (0524318583)، واللذين يمكن من خلالهما الإتصال بمصالح النيابة العامة للإرشاد والتوجيه، بالإضافة إلى تقديم الشكايات والتظلمات.

وذكر وكيل الملك بأن هذه الخطوة تندرج في إطار اهتمام مؤسسة النيابة العامة بقضايا العنف ضد النساء والأطفال، وتفعيلا لدورية رئيس النيابة العامة الصادرة بتاريخ 30 أبريل 2020، وفي ظل استمرار التدابير الاحترازية للحد من تفشي وباء كورونا المستجد (كوفيد-19).

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة