النجم المراكشي الشاب “RED SUPA” يطلق جديده الفني بالفيديو كليب + فيديو

حرر بتاريخ من طرف

أطلق النجم المراكشي “RED SUPA”  أول عمل له بالفيديو الكليب، بعد سنوات من الاشتغال الى جانب نجوم كبار على غرار النجم المغربي سعد المجرد.

واختار ” رضى بوعلالة” المعروف باللقب الفني “RED SUPA” ان يكون أول فيديو كليب له، حافلا بالحركة والدعوة الى التحرر من القيود، والتصرف بجنون بكما يوضحه عنوان عمله الفني الذي حمل إسم “ڤوووا”

وبدأ المشوار الفني للنجم المراكشي الشاب سنة 1996 مع بداية موجة الظهور الملفت للهيب هوب، قبل انتقاله لباريس ومدريد التي تلقى فيهما تكوينه الفني، فيما بدأ اسمه في الظهور الى جانب عدد من الفنانين الشباب، الى جانب عمله في أكبر النوادي اللاثينية منذ سنة 2004 .

وإشتهر ريد سوبا الذي عمل سنوات الى جانب النجم المغربي سعد المجرد، باتقانه المزج بين مختلف الاصناف الموسيقية وإضفاء لمسته الخاصة عليها، ما اهله للمشاركة في أعمال فنية ناجحة، قبل ان يقرر خوض المغامرة والخروج بأول فيديو كليب له نهاية شهر أبريل الماضي. 

والى جانب طرحه لجديده الفني، يواصل النجم المراكشي العمل في اشهر النوادي الاسبانية والاوروبية، والاعداد لاعمال فردية جديدة ولصالح عدد من نجوم الاغنية الشبابية في المغرب وإسبانيا.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة