النجمة “ليدي غاغا” والممثل العالمي الأميركي تايلور كيني يحتفلان بزفافهما في المغرب

حرر بتاريخ من طرف

يبدو أنّ عارض الأزياء والممثل العالمي الأميركي تايلور كيني وخطيبته النجمة ليدي غاغا دخلا عملياً مرحلة التحضير لحفل زفافهما، لكن من دون الإفصاح عن الموعد والمكان رغم ما أثير أخيراً عن نية العريس إجراء مراسم الزفاف في المغرب.

ووفقاً لصحيفة الـHuffington Post، فقد نجح كيني في إقناع خطيبته بإقامة مراسم الزفاف في أجواء المغرب الأسطورية بعدما وقع في غرام شواطئ المملكة خلال تصوير فيلمه Rock the Kasbah هناك.

وتطرّق كيني في حديثٍ له للصحيفة نفسها إلى بدء التحضيرات لإقامة مراسم إرتباطه على النجمة العالمية، مشيراً إلى أنّه يصعب التخطيط للحفل “في وقت يمتلئ فيه جدول كلّ منا بالأعمال”.

وأعلن مقرّبون من تايلور أنّ العروسين يدرسان إقامة زفاف ضخم في المغرب بعدما أعجبا بالبلد وبطبيعته، واعتبراه أسطورياً يليق بزفافهما مع إحتمال إقامته على أحد الشواطئ المغربية. وقالت المصادر إنّ الممثل ترك الخيار لغاغا، ناقلةً عنه قوله بأنّ المغرب “مكان رائع لإقامة الزفاف، المهم أن يكون كما تريد هي” بينما لم يتم تحديد موعد الزفاف بسبب انشغال النجمة بأعمال كثيرة. إلا أنهما سيأخذان الوقت الكافي لإنجاز كل شيء بإتقان، كما نقلت المصادر عن العروسين.

وأعرب كيني عن رغبته في إنجاب عدد كبير من الأطفال كي يشكّل فريق كرة قدم مع غاغا بعدما تمنّت الأخيرة في حديث سابق لها عام 2013، أن تُنجب الكثير من الأولاد وتكوّن عائلة كبيرة.

يذكر أنّ كيني تقدّم لخطبة غاغا العام الماضي بعد علاقة استمرت 5 سنوات، وهما يستعدان حالياً للاحتفال بزفافهما في ظل ما يتردد عن أنّ غاغا حامل الآن، بخاصة أنّها أطلت على جمهورها الأسبوع الماضي بملابس الحمل الفضفاضة، مما عزّز القناعة بأنّ النجمة تنتظر مولودها الأول من خطيبها.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة