الناخب الوطني يضع برنامجا خاصا بالأسود قبل الدخول في المباريات الودية

حرر بتاريخ من طرف

حدد الناخب الوطني يوم 18 مارس المقبل موعدا لانطلاق المعسكر الإعدادي للمنتخب الوطني بالرباط، قبل التوجه يوم 21 من الشهر ذاته إلى العاصمة الإنجليزية لندن لمواجهة منتخب صربيا في 23 من الشهر ذاته، والعودة بعدها مباشرة إلى مدينة الدارالبيضاء، لخوض المباراة الودية الثانية ضد أوزبكستان بمركب محمدالخامس في 27 من مارس القادم.

ومن المنتظر أن يكشف الناخب الوطني يوم ثاني أو ثالث مارس المقبل عن القائمة النهائية للمنتخب الوطني التي ستخوض المبارتين الوديتين ضد صربيا وأوزبكستان في مارس المقبل، والتي من المنتظر أن تضم 26 لاعبا، لرغبة هيرفي رونار في تجريب عدد كبير من اللاعبين، خصوصا أن مارس القادم يعد الاختبار قبل الأخير، قبل المشاركة في كأس العالم.

 إذ يرغب الناخب الوطني في الحسم في اللائحة التي ستخوض معسكر ماي المقبل الذي ستتخلله مبارتان وديتان،إحداهما ضد الأرجنتين، إذ تكثف الجامعة اتصالاتها مع الأخيرة لبرمجة مباراة ودية بالمغرب للترويج لملف ترشيح المغرب لاستضافة كأس العالم 2026.

ويشار أن المنتخب الوطني سيخوض معسكرا إعداديا بسويسرا قبل التوجه إلى روسيا في التاسع من يونيو القادم، وذلك باعتبار أن لوائح الفيفا تفرض على المنتخبات المشاركة بالمونديال الوجود بمقر إقاماتها قبل خمسة أيام من موعد انطلاق الحدث العالمي، الذي ينطلق رسميا في 14  من الشهر ذاته بمباراة روسيا ضد مصر.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة