الناخب الوطني بادو الزاكي يرفض استقبال الرأس الأخضر بملعب مراكش

حرر بتاريخ من طرف

رفض الناخب الوطني بادو الزاكي طلب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والقاضي باستقبال الرأس الأخضر برسم الدورة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم بمركب مراكش بدلا من ملعب أكادير

وحسب مصادر مطلعة أن الحضور الجماهيري الضعيف في المباراة الأخيرة للمنتخب الوطني ضد غينيا الاستوائية برسم تصفيات المونديال دفعها إلى التفكير في نقل مباريات المنتخب الوطني إلى مراكش.

وكشف مصدر مسؤول أن الزاكي أخبر فوزي لقجع رئيس الجامعة ونور الدين البوشحاتي بقراره بإجراء المباراة ضد الرأس الأخضر بمركب أكادير، وعلل الناخب الوطني قراره، باستئناس اللاعبين بأرضية الملعب، وكذا لتوفر المدينة على البنيات التحتية التي تخول للمنتخب الوطني الاستعداد في أحسن الظروف.

ورضخت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لطلب الزاكي بالاستقبال بملعب أكادير، على اعتبار أن الأخير هو المسؤول عن اختيار الملعب، والمسؤول عن النتائج التي يحققها المنتخب الوطني المقبل في التصفيات المؤهلة لكأس العالم وإفريقيا.

تجدر الإشارة إلى أن جامعة الرأس الأخضر قررت برمجة مباراة منتخبها ضد الأسود يوم 24 مارس المقبل، في حين مازالت الجامعة لم تحسم قرارها.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة