النائب الأول لرئيس مقاطعة جليز المدينة يتّهم رئيسه بـ”الغدر”

حرر بتاريخ من طرف

اتهم النائب الأول لرئيس مقاطعة جليز المدينة، المفوض له تدبير قسم الشؤون الثقافية والاجتماعية والرياضية، رئيس المقاطعة  بارتكاب بـ”جريمة غدر”.

واشتكى السعيد أيت المحجوب، رئيسه إلى عمدة المدينة فاطمة الزهراء المنصوري، مطالبا إياها بالتدخل من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأوضح النائب الأول المفوض له تدبير قسم الشؤون الثقافية والاجتماعية والرياضية، في المراسلة التي اطلعت “كشـ24″، على نسخة منها، أنه تقدم بطلب لعمدة مدينة مراكش، نيابة عن الرئيس، قصد الترخيص لمجلس مقاطعة جليز، من أجل استغلال الساحة المتواجدة أمام المسرح الملكي بشارع محمد السادس لتنظيم احتفالات ذكرى المسيرة الخضراء، أيام 09- 10- 11- 12- 13 نونبر المنصرم، غير أنه تفاجأ بـ”استغلال الساحة المتواجدة أمام المسرح الملكي بمراكش، من طرف طرف شركة لعرض السيارات، طيلة هذه المدة، مع نصبها الخيام  وتعليقها لمجموعة من الرايات الإشهارية، تبين في ما بعد أن هذا الاستغلال تم بدون ترخيص من الجهات المعنية”.

وأشار آيت المحجوب في المراسلة ذاتها، إلى أنه بالرغم من أن ترخيص استغلال الفضاء، يمتد على طيلة خمسة أيام، إلا أنه تم تنظيم الحفل الفني في يوم واحد داخل المسرح الملكي، والذي صادف الـ13 نونبر 2022، لافتا إلى أنه “لم يكن يعلم بفقراته ولا بطريقة تمويله، رغم كونه النائب المفوض له القطاع الثقافي بمقاطعة جليز”.

واعتبر النائب المعني، بأن ما وقع يدخل في إطار جريمة الغدر التي يعاقب عليها القانون، ملتمسا من العمدة التدخل من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة