الموهبة لا يحدّها الزّمن..سعاد حسن تٌزلزل مسرح “ذا فويس سينيور” + ڨيديو

حرر بتاريخ من طرف

انطلق أول أمس الأربعاء برنامج “the Voice SENIOR”،  الذي يبث على قناة “mbc” والذي يسلط الضوء على مواهب فوق سن الستين، تحت إشراف ومواكبة لجنة تحكيم تضم كل من الفنان المصري الكبير “هاني شاكر”، الفنانة المغربية “سميرة سعيد”، النجمة اللبنانية “نجوى كرم” والفنان “ملحم زين”.

وكانت انطلاقة أولى حلقات البرنامج الذي حقق أحلام كثير من الناس وألهم الملايين بالوطن العربي، متميزة بالنظر إلى المواهب والأصوات الذهبية التي أطربت الجمهور، والتي عادت بهم إلى ذكريات زمن الفن الجميل، وأثبتوا أن الموهبة لا يحدّها الزّمن.

الفنانة المغربية سعاد حسن، كانت من بين المشاركين في مرحلة “الصوت وبس” من البرنامج في نسخته الأولى، والتي هزت المسرح بصوتها القريب من صوت المطربة المغربية نعيمة سميح.

وأشعلت المطربة المغربية سعاد حسن التي تعد واحدة من بين أقوى الأصوات النسائية من الجيل القديم، مسرح برنامج اكتشاف المواهب الغنائية الشهير “the Voice SENIOR”، حيث تمكنت من إقناع لجنة التحكيم بصوتها الشجي، ما جعلهم يستدرون جميعا وسعوا إلى اقناعها بالعديد من الطرق من أجل الانضمام لفرقهم، قبل أن تختار الالتحاق بفريق “الديفا” سميرة سعيد.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة