المنصوري تأخد بزمام الأمور من جديد بحزب الاصالة والمعاصرة

حرر بتاريخ من طرف

وجهت فاطمة الزهراء المنصوري، رئيسة المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة ، رسالة لكل أعضاء المجلس الوطني للحزب.

ودعت المنصوري من خلال الرسالة التي إطلعت “كش24” على نسخة منها، لحضور أشغال الدورة “23” للمجلس الوطني، وذلك يوم السبت 21 أبريل 2018 ابتداء من الساعة التاسعة صباحا بقصر المؤتمرات”الرباط- أبي رقراق”، الكائن بالولجة بمدينة سلا.

ويتضمن جدول أعمال الدورة، حسب ما جاء في رسالة رئيسة المجلس الوطني، كلمة لرئيسة المجلس الوطني وعمدة مراكش السابقة، التي غابت عن المشهد السياسي منذ المؤتمر الاخير للحزب بالصخيرات، الى جانب تقديم تقرير الأمين العام إلياس العماري، قبل عروض اللجان وبرامج عملها للمرحلة المقبلة.

وكان بلاغ صادر عن المكتب السياسي لحزب الاصالة والمعاصرة قد أفاد أنه قرّر دعم مقترح سابق لرئيسة المجلس الوطني، وعقد الدورة العادية المقبلة للمجلس في 21 من أبريل الجاري، بعد نقاش عميق بشأن القضايا الراهنة على المستوى السياسي والاقتصادي والاجتماعي والبرلماني، وفي مقدمتها تطورات قضية الوحدة الوطنية والترابية.

ويشار أن المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، عقد مساء الثلاثاء الماضي بالرباط، اجتماعا برئاسة إلياس العماري، الأمين العام للحزب، خصص لتقديم تقرير حول أنشطة المكتب خلال الفترة الفاصلة بين اجتماعين عاديين للمكتب السياسي.

كما تم خلال الاجتماع، مناقشة تقرير حول الدينامية التنظيمية لمنتديات ومنظمات الحزب، وخطة تجويد العمل البرلماني للفريقين، وتعزيز بنيات الاستقبال الإدارية، وطنيا وجهويا.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة