المنتخب الوطني المغربي للدراجات يفوز بلقب الدورة 33 لطواف تونس الدولي

حرر بتاريخ من طرف

فاز المنتخب الوطني المغربي للدراجات بالدورة 33 لطواف تونس الدولي، الذي أقيم في الفترة ما بين 21 و24 ماي الجاري، كما توج الدراج السعيد أبلواش بالقميص الأخضر الخاص بترتيب أفضل المتسلقين.
 

فعلى الصعيد الفرق، احتل المنتخب المغربي المركز الأول متقدما على الفريق القاري المراكب الذي حل ثانيا، في حين جاء فريق الشارقة في المركز الثالث، فيما كان المركز الرابع من نصيب منتخب تونس و المركز الخامس لفريق فيران الفرنسي.
 

أما على الصعيد الفردي فقد احتل السعيد أبلواش المركز الأول متبوعا بالإماراتي يوسف الحمادي ميرزا من منتخب الإمارات، فيما أكمل الدراج منصوري عبد الرحمن من فريق الشارقة منصة التتويج.
 

وضم المنتخب الوطني، الذي شارك في طواف تونس، المدرج ضمن سباقات أفريكا تور، كلا من محسن لحسايني والسعيد أبلواش ومحمد أمين الرافعي ومحسن الكوراجي ومنير مخشون وسفيان الصحباوي.
 

وبلغت المسافة الاجمالية للطواف 550 كلم مقسمة على أربع مراحل، جرت المرحلة الأولى في مدينة الحمامات يوم 21 ماي على مسافة 120 كم على شكل دورات، وأقيمت المرحلة الثانية يوم 22 ماي وبلغت مسافتها 130 كلم وربطت بين مدينتي الحمامات وسوسة.
 

وجرت المرحلة الثالثة يوم 23 ماي على مسافة 145 كلم من مدينة الحمامات وصولا إلى مدينة نابل، أما المرحلة الرابعة والأخيرة، التي جرت يوم 24 من الشهر ذاته، على مسافة 172 كلم فربطت بين مدينتي الحمامات وزغوان.
 

وبالإضافة إلى المنتخب الوطني، عرف الطواف مشاركة منتخبات عربية وفرق محترفة من أوروبا.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة