المنتخب المغربي يغادر منافسات كأس العرب من دور الربع

حرر بتاريخ من طرف

عجز المنتخب المغربي الرديف قبل قليل من ليلة يومه السبت 11 دجنبر 2021، عن ضمان ورقة التأهل الاخيرة لدور نصف نهاية كأس العرب، على حساب المنتخب الجزائري.

وجاء ذلك بعدما تمكن الفريق الجزائري من الفوز على نظيره المغربي، في المباراة القوية التي جمعت بينهما برسم ربع نهاية كاس العرب في ملعب “الثمامة” بالعاصمة القطرية الدوحة، بعد التقدم بضربات الترجيح إثر نهاية اللقاء بالتعادل هدفين لمثلهما.

وسجل الهدف الاول في المبارة المنتخب الجزائري بقدم ياسين ابراهيمي عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 61، فيما رد المنتخب المغربي بعد دقيقتين فقط عن طريق محمد الناهيري برأسية بديعة.

وأعاد يوسف بلايلي الكفة لفائدة الجزائر بهدف مفاجئ في الدقيقة العاشرة من الشوط الاضافي الاول، مستغلا تقدم انس الزنيتي خارج مناطقه، الا ان العميد المغربي بدر بانون ابى الا ان يعدل النتيجة في الدقية 5 من الشوط الاضافي الثاني، ليمر المنتخبان لضربات الترجيح التي رجحت كفة المنتخب الجزائري.

ويلاقي المنتخب الجزائري بعد تأهله لدور النصف النهائي منتخب البلد المضيف قطر، الذي كان قد ضمن التاهل أمس الجمعة على حساب المنتخب الاماراتي بعد فوزه العريض بخمسة اهداف دون رد في دور الربع.

وكان المنتخب المغربي حال اللقب، قد وقع على انطلاقة قوية بمرحلة المجموعات، والتي أنهاها في صدارة المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة، ودون أن يستقبل أي هدف في المباريات الثلاث أمام منتخبات فلسطين، الأردن، والسعودية قبل ان يخسر الرهان امام المنتخب الجزائري.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة