المنتخب المغربي للكراطي يشارك في البطولة العالمية للعبة

حرر بتاريخ من طرف

يشارك المنتخب المغربي للكراطي في منافسات البطولة العالمية للعبة، المقررة في الفترة ما بين 16 و21 نونبر الجاري بمدينة دبي الإماراتية.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية للكراطي وأساليب مشتركة ،اليوم الثلاثاء، أن الوفد المغربي يتشكل من 17 ممارسا وممارسة تتراوح أعمارهم ما بين 18 و31 سنة سيتنافسون في صنفي التباري (كوميتي) والتقنية (كاتا).

ويتعلق الأمر في فئة الذكور بكل من عدنان الحكيمي وبلال بنقاسم ومحمد الهاني وأسامة الداري وعبد العالي جينا (وزن أقل من 60 كلغ) وسعيد أوبايا وأنس العلمي (وزن أقل من 67 كلغ) وأسامة فحصي (وزن أقل من 75 كلغ) والمهدي السريتي ونبيل الشعبي (وزن أقل من 84 كلغ) ومحمد البحري (وزن أكثر من 84 كلغ).

ويتشكل فريق الإناث من آية النصيري وسناء أكلمام، وشيماء الحايتي (وزن أقل من 50 كلغ) وحنان ملال (وزن أقل من 55 كلغ) وفاطمة الزهراء الشجعي (وزن أقل من 61 كلغ) ونسرين بروك (وزن أقل من 68 كلغ).

وأشارت الجامعة إلى أن هذه البطولة العالمية تشكل فرصة للرياضيين المغاربة للمشاركة من جديد في هذه البطولة العالمية، التي تعرف مشاركة حوالي 1000 رياضي من 117 بلدا، وإحراز ميداليات تدعم مشوارهم الرياضي.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة