المنتخب المغربي لكرة الكرة القدم ينهي سنة 2014 بفوز ودي على المنتخب الزمبابوي

حرر بتاريخ من طرف

المنتخب المغربي لكرة الكرة القدم ينهي سنة 2014 بفوز ودي على المنتخب الزمبابوي
فاز المنتخب الوطني المغربي على نظيره الزيمبابوي بهدفين لهدف واحد في مباراة كرة القدم الدولية الودية، التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على أرضية الملعب الكبير بأكادير.
 
وكان المنتخب الضيف سباقا لافتتاح حصة التهديف في الدقيقة 19 عبر لاعبه بون ماكولي، الذي استفاد من خطأ في الدفاع المغربي، غير أن البديل أسامة السعيدي أدرك هدف التعادل للمنتخب المغربي في الدقيقة 64، قبل أن يوقع البديل الآخر محسن ياجور هدف التفوق في الدقيقة 78 عن طريق ضربة جزاء.
 
وغاب هذه المباراة، التي تابعها جمهور كبير فاق ال40 ألف متفرج وأدارها طاقم تحكيم غابوني بقيادة روبونات مبورو إيف، مجموعة من اللاعبين أبرزهم العميد المهدي بنعطية ونور الدين أمرابط وامبارك بوصوفة والحارس محمد أمسيف.
 
وكانت النخبة المغربية قد فازت الخميس الماضي على أرضية ذات الملعب على نظيرتها البنينية بستة أهداف لنور الدين أمرابط (د 6) وعبد الرزاق حمد الله (د 28 و81) وعمر القادوري (د 31) وأيوب الخالقي (د 73) ومروان الشماخ (د 90+1)، مقابل هدف واحد وقعه رودي جيستيد (د 45).
 
وخاض المنتخب المغربي تحت قيادة الناخب الوطني بادو الزاكي، منذ توليه مهمة تدريب “أسود الأطلس” في ثاني ماي الماضي، تسع مباريات إعدادية فاز في خمس منها على منتخب الموزمبيق (4-0) وليبيا (3-0) وإفريقيا الوسطى (4-0) وكينيا (3-0) وزيمبابوي (2-1) وتعادل مع منتخب قطر بدون أهداف، وخسارتين أمام منتخبي أنغولا (0-2) وروسيا (0-2).

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة