المنتخب المغربي النسوي يشارك في الدوري الدولي للملاكمة بالغابون

حرر بتاريخ من طرف

يشارك المنتخب المغربي النسوي للملاكمة (كبيرات) في الدوري الدولي، الذي سيحتضنه قصر الرياضات بليبروفيل (الغابون) من 13 إلى 18 ماي الجاري.

وسيعرف هذا الدوري، مشاركة البلدان التي تمثل المنطقة الثالثة للملاكمة على المستوى الإفريقي وهي بالإضافة إلى المغرب، الجزائر وبورندي والكاميرون والكونغو برازافيل وإثيوبيا والغابون وغينيا وكينيا وإفريقيا الوسطى والكونغو ورواندا وساوطومي والصومال وتانزانيا.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية للملاكمة، أن المغرب سيكون ممثلا في هذا الحدث الرياضي بثماني ملاكمات وهن رباب حضار (وزن 48 كلغ) وياسمين متقي (وزن51 كلغ) وأميمة الوالي العلمي (وزن 54 كلغ) ووداد برطال (وزن 57 كلغ) وعواطف بوان (وزن 60 كلغ) وشيماء الراضي (وزن 64 كلغ) وأميمة بلحبيب (وزن 69 كلغ) ووفاء علالي (وزن 75 كلغ).

وأضاف المصدر ذاته، أن مشاركة المنتخب النسوي في هذا الدوري الدولي تدخل في إطار الإستعدادات لدورة الألعاب الإفريقية التي سيحتضنها المغرب شهر غشت المقبل وبطولة العالم المقررة بروسيا شهر أكتوبر.

ويرافق المنتخب النسوي المغربي، رئيسة الوفد ولجنة الملاكمة النسوية عضو المكتب التنفيذي بالجامعة الملكية المغربية للملاكمة، نادية الركراكي، والمدير التقني للمنتخبات الوطنية منير البربوشي والمدرب رضوان اللوراني.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة