الممثل العالمي “ليوناردو دي كابريو” بطل فيلم “تيتانيك” بمراكش + صورة حصرية

حرر بتاريخ من طرف

حلّ الممثل العالمي ونجم هوليود “ليوناردو دي كابريو” بمدينة مراكش، حيث ظهر في سباق السيارات الكهربائية بمدار مولاي الحسن بمقاطعة المشور القصبة.

وقد اثار بطل فيلم “تيتانيك” انتباه المشاركين في سباق السيارات الكهربائية الذي انطلق يومه السبت 13 يناير الجاري.

 و ولد النجم الأمريكي “ليوناردو دي كابريو” في الـ11 من شهر نوفمبر لعام 1974، من أب إيطالي الأصل كان يعمل رساما للمجلات المصورة، وأم ألمانية الأصل كانت تعمل سكرتيرة، ونشأ “دي كابريو” في مدينة لوس أنجلوس بكاليفورنيا.

بدأ “دي كابريو” التمثيل مبكراً بالظهور في الإعلانات التجارية، والأفلام التعليمية للأطفال، قبل أن تأتيه أول أدواره في السينما بالمشاركة في الجزء الثالث من فيلم Citters عام 1991، وفي عام 1993 قام “دي كابريو” بالمشاركة في بطولة فيلم What’s Eating Gilbert Grape مع النجم “جوني ديب”، ونظراً لأداء “دي كابريو” الملفت للأنظار بعد نجاحه في تجسيد شخصية المراهق المعاق، فلقد ترشح “دي كابريو” للأوسكار الأولي له في تاريخه كأفضل ممثل في دور مساعد.

بعد ذلك شارك “دي كابريو” في العديد من الأفلام مثل Total Eclipse، The Basketball Diaries، وكذلك كان بطلاً لفيلم Romeo+Juliet عام 1996، والذي به حاز علي إشادات النقاد، وقام “دي كابريو” عام 1997 ببطولة أهم فيلم له في مسيرته الفنية، وهو الفيلم الرومانسي الذي حقق إجمالي إيرادات علي مستوى العالم تخطت الـ2 مليار دولار Titanic.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة