الممثلة نجاة خير الله تتهم طارق البخاري بالتحرش.. والأخير يردّ

حرر بتاريخ من طرف

اتهمت الممثلة المغربية نجاة خير الله، الممثل المغربي طارق البخاري بالتحرش بها و شتمها بالفاظ نابية.

وقالت الممثلة نجاة في تدوينة لها على صفحتها بالفيسبوك :“آسفة جدا لهاد الشي اللي نزلت ،لأنه ليس بمستواي كإنسان وكفنانة و أنا أفضل دائما أن أنشر الإيجابية و الأشياء الجميلة فقط .لكنني مضطرة رغم أننا في الشهر الكريم الذي يجب أن نبين فيه عن رقينا الإنساني و الأخلاقي و الروحاني و لا ننشر الأشياء القبيحة مثل هاته”.

و اضافت :” فعلا قد بلغ السيف الزبى لمعاناتي لسنين مع زميل أشفع له كل مرة زلاته … البارحة و كما كل ليلة مع ساعة الفجر بعث لي بكلام مسيء و لم يكثرت لإنظاراتي و استفزني لأدخل معه في مشاحنة كتابية و تسجيلية ما فيها ما يتسمع …. أنشر هذا كإنظار علني لهاد السيد Tarik Bakhari الذي تمادى و وصل لحد مغازلتي بفجر رمضان و سب أمي … للأسف لو كان القانون ناجع في موضوع التحرش لاشتكيته ،لكن كنقوله عندي ذراعي المرة الجاية نوصل معاك فين بغيتي و اللي ليها ليها.”

وتابعت بالقول :” ( هادو جوج سكرينات من ثمانية ما فيهم ما يتشاف و ما يتسمع من الطرفين حيت استفزني و نقيت لي وذيناته حتى أنا )”وتمادى الفنان البخاري بالتعليق على ذات التدوينة التي نشرتها الفنانة الشابة التي شاركت في العديد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية، والسينمائية،و التي تتوفر على قاعدة جماهيرية محترمة بمواقع التواصل الاجتماعي، بكتابة” الله يشافيك”.

من جانبه رد الفنان طارق البخاري على اتهامه بـ”التحرش الجنسي” من طرف زميلته نجاة خير الله، من خلال تدوينة نشرها على حسابه الرسمي.

ووصف البخاري الاتهامات الموجهة إليه بـ”سيناريو”، تم حبكه للإيقاع به من طرف “الحاقدين” على حد تعبيره.

وأرفق الممثل المغربي تدوينته بفيديو لخير الله وهي تتحدث في تصريح صحفي عن كونها لجأت للعلاج إلى طبيب نفسي، في إشارة ضمنية من البخاري إلى أن خير الله “مريضة نفسياَ”.

وكتب البخاري في تدوينته: “الله يجيب الشيفااا.. واللي قادو معاك السيناريو الله يشافيهم حتى هوما مساكنولفنا الحاسدين الحاقدين امثالكم”.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة