المكتب الوطني المغربي للسياحة يطلق حملة ترويجية دولية

حرر بتاريخ من طرف

يُطلق المكتب الوطني المغربي للسياحة حملة واسعة، ابتداء من يومه الجمعة 22 أبريل 2022، ستشمل دولا أوروبية والولايات المتحدة الأمريكية والشرق الأوسط وإسرائيل.

الحملة الترويجية التواصلية الجديدة جرى تقديمها أمس الخميس، 21 أبريل 2022، بالرباط، بشعار “المغرب أرض الأنوار”، تعتمد تقاطعا مع الرموز التواصلية التقليدية التي كان يحملها شعار السياحة الوطنية.

ويسعى المكتب، من خلال ما قدمه مديره عادل الفقير، في حفل حضره وزراء ومسؤولون يمثلون قطاعات معنية، خصوصا المنتسبين لقطاع السياحة، من مهنيين وشركات وفاعلين وشركاء، إلى الارتقاء بالمغرب، ليكون ضمن مصاف الوجهات السياحية العالمية الأكثر جذبا للسياح.

وكما شرح الفقير في عرضه، الذي أبرز مؤهلات المغرب السياحية، وأيضا نقط الضعف التي يجب معالجتها، فإن الحملة ستنطلق في آن واحد في 19 سوقا، خمسة أسواق استراتيجية، هي فرنسا وإسبانيا وألمانيا، والمملكة المتحدة، والولايا المتحدة الأمريكية، إلى جانب أسواق بلدان الشرق الأوسط وإسرائيل والبلدان الإفريقية.

وتستهدف الحملة السياح الأجانب البالغين من العمر ما بين 25 و59 سنة، لهم اهتمامات بالطبيعة والشواطئ والصحاري والترفيه وغيرها.

وتنبني الحملة، وفق تأكيد الفقير في عرضه، على أن السوق المغربية لها من المؤهلات ما يكفي لتنافس بلدانا أوروبية قريبة، وتوفر السياحة الشاطئية والجبلية والصحراوية بفضل التنوع.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة