المغرب يحصد 7 ميداليات في بطولة التقاط الأوتاد بأبوظبي

حرر بتاريخ من طرف

ظفر المغرب بسبع ميداليات في بطولة الصداقة الخليجية لالتقاط الأوتاد، التي اختتمت أمس السبت بقرية بوذيب العالمية للقدرة في منطقة الختم (على بعد 56 كلم من أبوظبي)، بعد يومين من المنافسات بين فرسان المملكة والبلد المضيف وسلطنة عمان.

وتمكن الفرسان المغاربة، على مستوى الفردي، من الظفر بميداليتين ذهبيتين وثلاث برونزيات، حيث فاز بالذهب كل من الفارسين جواد فكري وعزيز مختار على التوالي في مسابقتي؛ جولات الرمح (6+6+4 سم)، والجولات الثلاث لمسابقة السيف (6+6+4 سم).

وحاز برونزيتان الفارس عزيز مختار في مسابقتي؛ (جولتا الحلقتين ووتد 6 + 4 سم)، و(جولتا مسابقة الليمونتين ووتد 6 + 4 سم)، وكانت البرونزية الثالثة من نصيب الفارس العربي غطاس في مسابقة (الجولات الثلاث لمسابقة الفردي السيف 6+6+4 سم).

أما على مستوى الفرق، فحصل المغرب على ميداليتين فضية وبرونزية على التوالي في مسابقتي؛ “جولة واحدة للتتابع رمح (4 سم)، وجولة واحدة للتتابع سيف (6 سم).

وعلى مستوى الفرق، فاز فريق سلطنة عمان في منافسات (جولات فرق الرمح- 6+6+4 سم)، فيما حل الفريق الإماراتي “ب” في المرتبة الثانية، والفريق الإماراتي “ج” في المرتبة الثالثة.

وجاء الفارس المغربي جواد فكري، على المستوى الفردي، في منافسات (جولات الرمح – 6+6+4 سم)، متبوعا بالفارسين العمانيين، حمد سيف الريسي في المركز الثاني، وزيد حمود السعيدي في المركز الثالث الفارس.

وكان الفارس المغربي عزيز مختار مسبوقا في منافسات جولتي (الحلقتين ووتد – 6 + 4 سم)، بالفارسين عبد الله الشامسي من الإمارات في المركز الأول، وسيف حمود الأشخري من سلطنة عمان في المركز الثاني.

وفي مسابقة فردي السيف (6+6+4 سم)، حل الفارس المغربي عزيز مختار في المركز الأول متبوعا بالفارس الإماراتي جابر علي المري، وبمواطنه العربي غطاس في المركز الثالث.

أما في منافسات جولتي مسابقة الليمونتين ووتد (6 + 4 سم)، حاز المركز الأول الفارس الإماراتي عتيق محمد الكثيري، متبوعا بالفارس العماني حمد سيف الريسي، بينما حل ثالثا الفارس المغربي عزيز مختار.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة