المغرب يحصد ميدالية جديدة في الألعاب الأولمبية للشباب

حرر بتاريخ من طرف

تمكن الملاكم المغربي ياسين الورز من إحراز الميدالية الفضية في منافسة الملاكمة في إطار الألعاب الأولمبية للشباب المتواصلة أطوارها بالعاصمة الأرجنتينية بوينوس أيريس إلى غاية 18 أكتوبر الجاري.

وجاء هذا التتويج عقب خسارته في المباراة النهائية التي جمعته بنظيره الأرجنتيني، أغوستين أريغي بريان ضمن منافسات وزن أقل من 69 كلغ.

وبحصوله على الفضية يكون الملاكم المغربي قد منح بلاده، لحد الآن، رابع ميدالية في هذه الألعاب الشبابية بعد ذهبية فاطمة الزهراء أبو فرس و فضية صفية صالح في منافسة التيكواندو وفضية أنس الساعي في سباق 1500 متر.

وتواصل الملاكمة المغربية المنافسة من أجل الظفر بميدالية برونزية من خلال النزال الذي سيخوضه يوم غد الخميس محمد بولعوجة (وزن أقل من 64 كلغ) أمام البريطاني عزيم حسن، و عبد الصمد عباز ( وزن أقل من 56 كلغ) أمام الارجنتيني ميكرو كوييو.

ومازال الرياضيون المغاربة المشاركون في دورة بوينوس أيريس يراهنون على حصد مزيد من الميداليات خاصة مع انطلاق منافسات الكاراطي اليوم الأربعاء والتي سيتبارى في إطارها ثلاثة مغاربة ويتعلق الأمر بياسين السكوري ( وزن أقل من 68 كلغ) وأسامة الدرعي ( وزن أقل من 61 كلغ) ونبيل الشعيبي ( وزن فوق 68 كلغ).

ويتبارى 20 رياضيا مغربيا في دورة بوينس أيرس، ضمن ثمانية اختصاصات وهي ألعاب القوى ( 5) والملاكمة ( 4) والكراطي ( 3) والتايكواندو ( 2) والجيدو (2) والسباحة (2) والألواح الشراعية (1) والمصارعة (1).

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة