المغرب يحرز 7 ميداليات في الدوري الدولي المفتوح للتايكواندو

حرر بتاريخ من طرف

أحرز المنتخب المغربي للتايكواندو سبع ميداليات،ذهبية واحدة وثلاث فضيات وثلاث برونزيات، خلال منافسات الدوري الدولي المفتوح، الذي احتضنته العاصمة الفرنسية باريس ما بين 15 و 17 نونبر الجاري.

وعادت الميدالية الذهبية للبطل عبد الباسط وصفي (وزن أقل من 63 كلغ) بعد تغلبه في المباراة النهائية على منافسه أربير عزيمي من كوسوفو بالنقط.

وآلت الميداليات الفضية الثلاث لكل من سكينة الصاحب (وزن أقل من 46 كلغ) بعد انهزامها في المباراة النهائية أمام الكرواتية باولا أنتونوفيتش، ووفاء العطري (وزن أقل من 67 كلغ) عقب تعثرها أمام البطلة الكندية مليسا بانوتا، ثم ندى لعرج بعد انهزامها في النهاية أمام البولونية باتريسيا أدامكيويتش.

أما الميداليات البرونزية فقد جاءت بواسطة كل من أيوب الباسل (وزن أكثر من 87 كلغ) بانهزامه في دور نصف النهاية أمام المكسيكي كارلوس سانسوريس وصفية الصالحي (وزن أقل من 62 كلغ) بعد خسارتها في الدور ذاته أمام الإسبانية كالفو غوم، ثم فاطمة الزهراء أبو فارس التي انتزعت الميدالية البرونزية الثالثة لوزن أكثر من 73 كلغ بعد انهزامها أمام البطلة النمساوية مارلين جاهيل.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية للتايكواندو أن المنتخب المغربي بات يحتل بعد هذه النتيجة الرتبة الرابعة عالميا من بين 53 بلدا مشاركا.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة