المغرب يحرز 3 ميداليات في بطولة إفريقيا للقوة البدنية

حرر بتاريخ من طرف

أحرز المنتخب المغربي للقوة البدنية ثلاث ميداليات، منها ذهبيتان وفضية واحدة، وذلك خلال بطولة إفريقيا التي جرت مؤخرا بمدينة بوتشفستروم بجنوب إفريقيا.

وذكر بلاغ للاتحاد المغربي للقوة البدنية واليد الحديدية الرياضية ،اليوم الأربعاء، أن المغربي نزار بيليلا حافظ على لقبه بطلا لإفريقيا في فئة أقل من 105 كلغ (الوزن المفتوح) وأحرز ذهبية فئة الأساتذة، فيما توج علي عكيف وصيفا للبطل في فئة أقل من 93 كلغ، بعد انتزاعه الميدالية الفضية.

وعرفت هذه المنافسات القارية المنظمة تحت اشراف الاتحاد الدولي للقوة البدنية مشاركة 125 بطلا يمثلون 13 بلدا، وهي الجزائر، مصر، ليبيا، البنين، الكاميرون، جنوب إفريقيا، المغرب، زيمبابوي، ناميبيا، غانا، الكوت ديفوار، الصومال، والرأس الأخضر.

وأضاف البلاغ، أنه تم على هامش هذه البطولة الإفريقية، عقد الجمع العام الانتخابي للكونفدرالية الإفريقية للقوة البدنية، والذي شهد انتخاب المغربي محمد المامون رئسيا لهذه الهيئة القارية لولاية تمتد لأربع سنوات، خلفا للجزائري موسى مسوار. وحصل المامون الرئيس الحالي للاتحاد المغربي للقوة البدنية، واليد الحديدية الرياضية على سبعة أصوات مقابل ستة للجزائري مسوار.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة