المغرب يتوج بالذهب في بطولة أوروبا للباراتايكواندو

حرر بتاريخ من طرف

فاز المغربيان رشيد الإسماعيلي علوي وأيوب خندوش بالميداليتين الذهبيتين، على التوالي، في وزن أكثر من 75 كلغ (صنف ك 43) ومسابقة البومسي (صنف ب 31)، ضمن بطولة أوروبا الثامنة التي اختتمت منافساتها أمس الخميس بمدينة باري الإيطالية.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية للتايكواندو، اليوم الجمعة، أن رشيد الإسماعيلي علوي نال ذهبية وزن أكثر من 75 كلغ بعد تغلبه في نصف النهاية على بطل الصين بنتيجة 30 مقابل 19 نقطة، وتفوق في الدور النهائي على بطل تركيا الفائز ببطولة العالم الأخيرة بنتيجة 33 مقابل 11 نقطة.

أما أيوب خندوش فتوج بطلا لمسابقة تباري البومسي لفئة أقل من 30 سنة بعد تفوقه في دور نصف النهاية على بطل روسيا عقب حصوله على 6,68 نقطة، وتغلبه في الدور النهائي على بطل كرواتيا بحصوله على 6,38 نقطة.

وأضاف المصدر ذاته أن المنتخب الذي شارك في هذه التظاهرة، تشكل بالإضافة إلى البطلين الإسماعيلي علوي وخندوش، من أيوب ادويش (وزن أقل من 61 كلغ -صنف ك 44) ومحمد عطف وزن أقل من 75 كلغ صنف ك 44) في فئة الذكور، ونوال لعريف (وزن أقل من 49 كلغ -صنف ك 44) وسناء البوني (وزن أقل من 58 كلغ -صنف ك 44) وسكينة الصبار (وزن أقل من 58 كلغ -صنف ك 44).

وعرفت هذه البطولة مشاركة 379 لاعب ولاعبة من بلدان أوروبا وإفريقيا وآسيا وأمريكا وأستراليا.

إقرأ أيضاً

التعليقات

  1. تبرك الله على السيد خــنـــدوش أيــــوب إبن مدينة تــنـــغـــيـــر والف الف مبروك لعائلة
    السيد خندوش بمدينة تنغير ومدينة تمارة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة