المغربي ياسين بونو يخوض تجربة جديدة في إسبانيا

حرر بتاريخ من طرف

بات في حكم المؤكد أن يغادر الحارس المغربي ياسين بونو نادي جيرونا الإسباني، الذي يرتبط معه بعقد ساري المفعول لغاية 30 يونيو 2021، حتى يخوض تجربة جديدة في الليغا، بعد أن سقط فريقه لدوري الدرجة الثانية بالموسم الماضي.

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية، أن حارس المنتخب المغربي الأول، يدخل ضمن اهتمامات ليفانتي، بعدما بدأ وكيله المغربي أنس أوزيفي التفاوض مع إدارة الفريق الثاني لمدينة فالنسيا، لضمّه لصفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ليقطع الطريق على مجموعة من الأندية التي عبّرت عن رغبتها في ضمه، سواء في إسبانيا أو تركيا.

وسبق للحارس بونو أن لعب في إسبانيا بصفوف سرقسطة، ورديف أتلتيكو مدريد وكذلك جيرونا الذي تألق معه، قبل أن يسقط للدرجة الثانية، ورغم ذلك قدم الحارس المغربي موسماً ناجحاً باعتراف العديد من وسائل الإعلام الإسبانية، التي نوهت بالإمكانيات الفنية الكبيرة لصاحب الـ 28 عاماً.

ولم يظهر الحارس ياسين بونو مع منتخب المغربي في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بمصر، ما جعل الجماهير تطالب بإعادة مواطنه منير المحمدي حارس فريق ملقا الإسبانية، مرة أخرى لحماية عرين أسود الأطلس، بسبب الأخطاء التي ارتكبها صاحب الـ 28 عاماً.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة