المغربي معاذ بوكيوض يتأهل لنصف نهائيات “منشد الشارقة”

حرر بتاريخ من طرف

تأهل المنشد المغربي معاذ بوكيوض إلى نصف نهائيات الدورة الـ 11 من برنامج “منشد الشارقة” الذي تنظمه قناة الشارقة، التابعة لمؤسسة الشارقة للإعلام، ، عقب منافسات قوية شهدتها تصفيات المجموعة الثانية.

وبتأهله ينضم المنشد بوكيوض إلى جانب المنشد السوري محمد نقشبندي إلى المجموعة الأولى من المنشدين المتأهلين، إلى نصف نهائيات البرنامج، وهم الجزائري لقمان إسكندر، والمصري محمد شعير، والسعودي عادل الأسدي.

وقال نجم الدين هاشم، المنتج المنفذ للبرنامج، إن منافسات المجموعة الثانية تميزت بتنوع لافت في الأداء والمدارس الإنشادية مع تنوع الدول التي يمثلها المنشدون، إذ قدم كل منهم أفضل ما لديه وعكس جميعهم نتاج تدريباتهم وجهودهم مع فريق البرنامج.

ونجح بوكيوض في أداء أنشودتي “أنا الذي مالي سنيد” و”صلي على الهادي” فيما قدم السوري نقشبندي أنشودتين وهما ” يا رب الفلق” “أهل الوفا” .

ويعتبر منشد الشارقة، حسب المنظمين، أحد أهم برامج المسابقات الهادفة إلى اكتشاف المواهب الإنشادية في الوطن العربي حيث تجاوز هذا العام عقده الأول بعد تخريج عشرات المنشدين الذين أصبحت لهم مكانتهم البارزة في هذا المجال وبات لهم صيت في أوساط الفن الهادف.

ويحظى البرنامج بإقبال كبير من المشاهدين في مختلف الدول العربية والغربية حيث شارك فيه متسابقون من جميع الدول العربية ومن فرنسا وبلجيكا وإيطاليا وإندونيسيا وماليزيا والبوسنة مما أكسبه بعد ا عالميا.

ويذكر بأن المنشد المغربي ياسين لشهب، كان قد فاز بلقب الدورة العاشرة لبرنامج “منشد الشارقة” بعد نيله الرتبة الاولى في المسابقة التي تأهل الى مرحلتها النهائية 6 مشاركين.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة