المغربي سايس يكشف حقيقة عروض الانتقال إلى فرنسا

حرر بتاريخ من طرف

يرتبط قائد المنتخب المغربي الأول، ومدافع ولفرهامبتون الإنكليزي رومان غانم سايس بعقد مع فريقه الحالي حتى يونيو 2021، ورغم ذلك تواصل وسائل الإعلام الفرنسية ربطه بالعودة إلى الدوري الفرنسي، الذي سبق ولعب فيه متألقا بقميص أنجيه.

وفي الوقت الذي كشفت فيه مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، أن قائد المنتخب المغربي مرشح، للعودة من جديد للعب في فرنسا، ودخوله ضمن أجندة بعض الأندية وفي مقدمتها أولمبيك ليون، وكذلك مارسيليا وسانت إتيان، أكد اللاعب أنه لم يصله أي عرض ووكيل أعماله لم يخبره بأي جديد يخص رغبة أحد الأندية الفرنسية في ضمه. وفق تصريحات أدلى بها لـ”العربي الجديد”.

وتحدث سايس في هذا الشأن قائلا: “العروض أقرأها في الصحف فقط، لم يصلني أي عرض للعودة إلى الدوري الفرنسي، أنا مرتاح حاليا في الدوري الإنكليزي الممتاز، وأحترم عقدي مع ولفرهامبتون، أتدرب بشكل جدي في الحجر الصحي ولا أشغل بالي بالانتقال لفريق آخر”.

وأضاف النجم المغربي سايس: “منذ مدة وأنا أسمع بأني سأعود لفرنسا، لكن هناك من يقرر أحيانا في مكانك وبعض الناس تثق فيهم بشكل كبير”.

وتابع قائد أسود الأطلس: “أنا حاليا في إنكلترا برفقة أسرتي، أتواصل مع مدربي في الفريق نونو ومع مدرب المنتخب المغربي حاليلوزيتش، وأركز فقط على التدريبات، في انتظار زوال وباء كورونا”.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة