المغربي زيّاش يتلقى خبراً سارّاً من فريقه أياكس

حرر بتاريخ من طرف

تجاهل إداريو نادي أياكس أمستردام الهولندي، كل محاولات التقرب من نجمهم المغربي حكيم زياش، رغم العروض الكثيرة من أندية كبيرة لضمه، إلا أنّ إصرار المدير الفني الهولندي إيريك تين هاغ، حال دون تسهيل خروج اللاعب من الفريق.

وجاء الفرج لزياش الذي لا يزال يحلم في تحقيق وثبة أكبر في مشواره، بالانتقال نحو أحد عمالقة أوروبا، على لسان المدير الرياضي لأياكس أمستردام مارك أوفر مارس، في تصريحات خصّ بها صحيفة “تليغراف” الهولندية.

وأكد أوفر مارس أنّ زياش صار قادراً على الرحيل إن أراد ذلك، بقوله: “لقد عارضت رحيل زياش في كل مرة، بالرغم من وصوله إلى سقف مستواه، وكنت أقول له إنه سيصبح القائد الحقيقي لأياكس”.

وتابع: “لكن يجب أن نترك له حرية اختيار مستقبله الآن، لأنه بلغ 27 عاما، وحان الوقت لينفذ مخططاته، وهو ما جعلنا نؤكد له أنّه قادر على الرحيل، وسنوافق على العرض الذي نراه مناسباً لنا وله”.

وكان نادي إشبيلية الإسباني، آخر فريق يتواصل مع زياش، قصد إقناعه على الانضمام لفريقه، غير أنّ الرد كان سلبياً من النجم المغربي، بعد أن أكد أنّ بقاءه مع أياكس سيكون أفضل من الانتقال للنادي الأندلسي لتقارب المستوى، بما أنّ طموحه أصبح أكبر بكثير.

وتسير الأرقام في صالح زياش هذا الموسم، بعد أن نجح في تسجيل الأرقام لصالحه، حيث وقّع اسمه في سجل الهدافين برصيد 6 أهداف، و12 تمريرة حاسمة، خلال 17 مواجهة فقط في “الإيردفيزي”.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة