المغاربة يشيدون ببدر هاري بعد النزال التاريخي رغم الهزيمة

حرر بتاريخ من طرف

رغم الهزيمة في المواجهة التي وصفت بـ”نزال القرن” أمام الهولندي ريكو فيرهوفن أمس السبت، إلّا أن البطل المغربي في الكيك بوكسينغ تلّقى إشادة المغاربة، لطبيعة أدائه القوي ولخروجه من النزال بعد تلقيه إصابة على مستوى يد اليمنى.

ففي المباراة التي شهدت حضورَا جماهيريًا واسعًا بمدينة أوبرهاوسن الألمانية، ومتابعة كبيرة على الشاشة الصغيرة، كان بدر هاري يخوض نزالًا تاريخيًا أمام حامل اللقب في الكيك بوكسينغ للوزن للثقيل، بعدما أعلن منذ مدة أن هذه المباراة ستمثل خاتمة مشواره الرياضي.

وظهر بدر هاري في الجولة الأولى ندًا أمام غرميه الهولندي، إلّا أن الطاقم التقني أعلن بعد ذلك أن هاري لن يستطيع إكمال النزال، بسبب إصابته التي فاجأت الكثير من المتتبعين، في وقت انتبه فيه البعض الآخر للكمة التي أصابت البطل المغربي في ذراعه.

ويبدو أن هاري قرّر التراجع عن الاعتزال، إذ صرح بعد المباراة أنه سيخوض نزالا آخر أمام البطل الهولندي في العام المقبل، متوعدًا بالثأر لهزيمته التي أتت بعد ابتعاد البطل العالمي لما يقارب العام عن الحلبة

وأشاد عدة نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بأداء هاري، وإصراره على خوض نزال آخر العام القادم، رغم أنه كان يتجه إلى إنهاء مساره هذا العام.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة