المستوصف الصحي ايت داوود بجماعة أكفاي نواحي مراكش يتعرض للسرقة + تفاصيل حصرية

حرر بتاريخ من طرف

المستوصف الصحي ايت داوود بجماعة أكفاي نواحي مراكش يتعرض للسرقة + تفاصيل حصرية
 
علمت “كش24” من مصادر موثوقة ، أن المستوصف الصحي ايت داوود بجماعة اكفاي نواحي مراكش ، تعرض ليلة أمس الثلاثاء صبيحة اليوم الاربعاء11فبراير ، لعملية سرقة وتخريب من طرف مجهولين.
 
وقام الجناة ،تقول مصادرنا ،باقتحام المستوصف قبل ان يتمكنوا من سرقة عدد كبير من الادوية ، والعبث بالمستلزمات الطبية والعديد من الوثائق الإدارية ، وكذا تكسير النوافذ الجانبية وتخريب الابواب، وإلحاق أضرار ببعض مرافق هذه المؤسسة الصحية، وفوجىء مسؤولو المستوصف لدى دخولهم للعمل صباح اليوم الاربعاء ب”اختفاء” العديد من التجهيزات والوثائق الادارية والادوية في تحد صارخ للسلطات المحلية ورجال الدرك الملكي. بمركز سيد الزوين ،الذي يبعد عن بحوالي 20كلم عن اكفاي..
 
 وتعتبر هاته المرة الأولى التي يتعرض فيها  هذا المستوصف لعملية اقتحام وتخريب من هذا النوع، وقد خلف هذا الانتهاك لحرمة  المستوصف الوحيد بالمنطقة ، تذمرا شديدا واستياء في نفوس ساكنة اكفاي وكافة العاملين بالمستوصف المذكورالذي بادرت ادارته بإخبار السلطات المحلية والدرك الملكي، وطالبت بفتح تحقيق في النازلة..
 
وفور علمها بالحادث قامت مصالح الدرك الملكي بمركز سيد الزوين ، بتحريات ميدانية وتحقيقات وذلك بالاعتماد على البصمات وأخد العينات المرفوعة من مسرح الجريمة من أجل تحديد هويات الجناة والعمل على ايقافهم وتسليمهم للعدالة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة